شاهد بالفيديو: ايفون 6 اس ضد جلاكسي اس 7 ايدج في اختبار مقاومة الماء

لم تقل آبل أي شيء رسمي فيما يتعلق بمدى مقاومة الايفون 6 اس و 6 اس بلس للماء لكن بعد إخضاعه للعديد من التجارب و تفكيكه تبين بأن قطعه الداخلية مغلفة بشكل جيد يسمح له بمقاومة الماء إلى حد ما! لكن هل هو جيد بما يكفي للصمود أمام هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج و الذي يأتي بخاصية مقاومة الماء بشكل رسمي ؟

للإجابة على هذا السؤال قام العاملون على قناة EverythingApplePro بغمر الهاتفين جنبا إلى جنب في الماء و مقارنة حجم الضرر اللاحق بهما بمرور الوقت.

النتائج ليست محبطة بالنسبة لنا، فقد تمكن الايفون 6 اس الذي هو في الأصل غير مقاوم للماء من الحفاظ على سلامته لما يقارب 10 دقائق من الغوص تحت الماء، و خصوصا مكبرات الصوت و منافذ السماعات، لكن الملاحظ هو أن شاشته لا تستجيب مطلقا تحت الماء.

في الضفة الأخرى فقد صمد هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج بشكل كامل تحت الماء، بل و حافظ على وظائفه كاملة و خصوصا استجابة الشاشة محققا فوزًا ساحقا على الايفون، و هذا هو المقطع الذي يستعرض الاختبار و نتائجه.

قد يهمك أيضا:   توقعات 2021 من شركة أبل

بالنسبة للايفون 6 اس فَقَدْ فَقَدَ وظائفه و أعاد التشغيل عند الدقيقة 15 من الاختبار بسبب تسرب كمية كبيرة من الماء و هذا ما تعمل آبل على تخطيه في الايفون 7 إن شاء الله، إذ تؤكد معظم التسريبات و الشائعات بأنها ستقلل المنافذ في هاتف ايفون 7 من خلال التخلي عن منفذ السمعات و الاعتماد على الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى تزويد المنافذ المتبقية ببوات تغلق اليا عند تعرضه للماء حسب ما جاء في براءة اختراع جديدة سجلتها ابل لصالحها مطلع هذا العام.

بالنسبة لي فأنا أعتقد بأن هذا الاختبار غير عادل، و انتظره بنسخة مغايرة مع الآيفون 7 بفارغ الصبر، لكن ماذا عنك ؟ لا تنسَ مشاركتنا برأيك في هذا الإختبار في قسم التعليقات بالأسفل.

https://i-phony.com/offers-zaim/srochnodengi-online-zaymi.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


تحميل الفيديو من الفيسبوك للايفون و للايباد


برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد

3 رأي حول “شاهد بالفيديو: ايفون 6 اس ضد جلاكسي اس 7 ايدج في اختبار مقاومة الماء”

  1. فعلا المقارنة غير عادلة الاختبار كان لابد مع ايفون 6 و6 ايدج كويس منه انه صمد الى 15د ومعلوم انه غير مقاوم للماء

أضف تعليق