онлайн займы на карту

شاهد بالفيديو: المساعد الشخصي الأقوى في العالم ViV

عرف مؤتمر TechCrunch Disrupt NY الأسبوع الماضي استعراض المساعد الشخصي الأقوى في العالم ViV من طرف المبرمج Kittlaus  و هو أحد أعضاء الفريق المسؤول عن خلق Siri الذين فضلوا الخروج من آبل و العمل على هذا المساعد الشخصي بشكل مستقل بعيدا عن التفاحة الأمريكية.

viv logo

كما جاء في حديثنا عن هذا الأخير الأسبوع الماضي في تدوينة بعنوان “مبرمجو Siri يكشفون عن مساعد شخصي مُطور يحمل اسم ViV” فإن هذا المساعد الشخصي أكثر قوة إذ أنه قادر على تنفيذ الكثير من الوظائف الملموسة بالكامل مثل حجز موعد عند طبيب الأسنان، حجز تذاكر الطيران أو تذاكر حضور المباريات؛ تقديم طلبية بيتزا و حتى إتمام عمليات الشراء و الصفقات الكبيرة بالكامل.

لكن خلال هذا المؤتمر فقد اكتفى Kittlaus باستعراض قوة ViV في الإجابة عن الأسئلة المعقدة فقط، و التي تحتاج الإجابة عنها دمج العديد من المعلومات المتعلقة بالمستخدم و التنسيق بينها دون التركيز على جانب الخدمات، و قد خصص الوقت الأكبر للحديث عن مبادئ عمل هذا المساعد الشخصي التي تجعله حيا و قابلا للتطور مُشبهًا تعقيده و مدى امتداده ليقدم ملايين الوظائف بـتعقيد و عظمة “الكون”.

و يمكنكم مشاهدة هذا المقطع للفقرة التي امتطى فيها Kittlaus خشبة المسرح لاستعراض ViV في المؤتمر السابق و الذي جمع بين صناع التكنولوجيا و أرباب المال و المستثمرين.

المصدر.

إجابة واحدة

  1. غير معروف 25 مايو، 2016

إضافة تعليق