شاهد صور مكالمات الفيديو على واتساب قبل إصدارها وإمكاناته

WhatsApp-video-chat-leak-screenshot-001

يبدو أن تطبيق المحادثات الأشهر على الإطلاق سيحصل قريبا على ميزة الإتصال بالفيديو، وهي الميزة التي لا تزال تنقص التطبيق، بعد حصوله على ميزة الإتصال الصوتي.

الميزة الجديدة تم تسريب صورتين لها ولكيفية عملها. الصورة الأولى تبرز كيفية ظهور التطبيق وتصميمه عند وصول الإتصال من أحد الأصدقاء أو من العائلة. أما في الصورة الثانية فتبدو في الصورة طريقة عرض الفيديو أثناء الإتصال. إلا أن الملاحظ أن من قام تسريب الصور وهو مستخدم ألماني، كان حريصا للغاية بعدم كشف هويته ومسح الصور التي قد تؤدي إلى كشفه.

خاصية الإتصال بالفيديو ستكون متاحة عند الإتصال بشبكة الواي فاي، كما سيكون الفيديو بكامل الشاشة ليسمح لك برؤية أفضل عند الإتصال، أو أن تقوم بتصغير حجم الشاشة التي تعرض الفيديو، وتحريك تلك الشاشة الصغيرة في كافة أنحاء شاشة الهاتف في أي مكان منها وفقا لرغبتك.

هناك المزيد من التسريبات بشأن خواص الإتصال بالفيديو على واتساب، مثل تغيير الإختيار إن كنت تريد الإتصال بالكاميرا الخلفية أو الأمامية، أو وقف الصوت لفترة. أما عن موعد تقديم التحديث على متجر تطبيقات آبل لاجهزة آيفون، فغير معلوم حتى الآن، ربما الأمر قد يستغرق أسبوعا أو أكثر. كما سنوافيكم بالتأكيد فور تقديم الميزة على التحديث.

قد يهمك أيضا:   توقعات 2021 من شركة أبل

https://i-phony.com/zaymyi-v-ukraine.html

رأي واحد حول “شاهد صور مكالمات الفيديو على واتساب قبل إصدارها وإمكاناته”

أضف تعليق