شائعات : الإعلان عن هاتف iPhone 6 و Galaxy F في نفس الوقت

ظهرت بعض الشائعات في الفترة الأخيرة التي تشير إلى أن شركة Samsung ستعلن عن الهاتف الجديد Galaxy F ( الذي كان من المنتظر أن يحمل اسم Galaxy S5 prime ) في نفس وقت إعلان شركة Apple عن هاتف iPhone 6 .

شائعات : الإعلان عن هاتف iPhone 6 و Galaxy F في نفس الوقت
شائعات : الإعلان عن هاتف iPhone 6 و Galaxy F في نفس الوقت

و كانت بعض التسريبات التي ظهرت خلال الأسبوع الماضي قد أظهرت صور للهاتف الجديد Galaxy F، و كان آخرها نموذج بالحجم الطبيعي للهاتف الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 801 أو ربما سيتم استبداله بمعالج Snapdragon 805 ، كما اتضح من التسريبات أن حجم Galaxy F سيكون أصغر من حجم الهاتف الأخير Galaxy S5 و أنحف منه أيضاً. و من المؤكد انه قد حصل على شهادة IP67 لمقاومته للماء والأتربة .

و من خلال الصورة التالية للهاتف الجديد Galaxy F، يمكن ملاحظة جميع التفاصيل بشكل جيد ، حيث يبدو أن الغطاء الخلفي للجهاز سيكون من المعدن و ليس من البلاستيك كما هو عليه الحال في الـ Galaxy S5 .

و يشير هذا التقرير الجديد إلى أن شركة Samsung ستقوم بإصدار الهاتف في نفس موعد إصدار هاتف iPhone 6 المرتقب و الذي ينتظره الملايين من المستخدمين بشوق كبير ، خصوصا بعد الشائعات و التسريبات العديدة التي انتشرت حوله ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال شهر سبتمبر المقبل .

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

و جدير بالذكر  بأن هاتف Galaxy F هو نسخة محسنة من Galaxy S5 ( وكان من المنتظر أن يطلق عليه اسم Galaxy S5 Prime ) ، و من المتوقع أن يحصل  على دقة أعلى للشاشة (5.3 بوصة QHD و بدقة 1440X2560) مع تطوير لأداء الكاميرا ( كاميرا خلفية 16MP وكاميرا أخرى أمامية بتقنية OIS) و معالج أسرع ، و تشير بعض التقارير إلى أن الشركة المصنعة كانت تنوي طرحه كنسخة رئيسية بدل الـ Galaxy S5 لكنها لم تفعل بسبب مشاكل واجهت عملية التصنيع ، و تطلب تجاوزها وقتا معتبر .

option99

https://i-phony.com/microzaymi-blog-single.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


تحميل الفيديو من الفيسبوك للايفون و للايباد


برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد

أضف تعليق