سامسونج مازالت تبحث عن سبب انفجار البطاريات، وإطلاق جالاكسي إس 8 قد يتأخر

عرفت شركة سامسونج صيفا صعبا، مع الانفجارات الشهيرة لهاتف جالاكسي نوت 7 (Galaxy Note 7 ) . وقد استمرت المشكلة لتشمل الهواتف الموجهة في الأصل لتعويض تلك التالفة، حيث تعاني من خلل في البطارية يجعلها معرضة للاحتراق.

سامسونج مازالت تبحث عن سبب انفجار البطاريات، وإطلاق جالاكسي إس 8 قد يتأخر
سامسونج مازالت تبحث عن سبب انفجار البطاريات، وإطلاق جالاكسي إس 8 قد يتأخر

 

ودون التمكن من معرفة السبب الحقيقي لعيب التصنيع، قررت الشركة الكورية الجنوبية مؤخرا التوقف تماما عن تصنيع وبيع النوت 7، مع سحب عام للأجهزة التي تم بيعها.

وحسب تقرير حديث لمجلة وول ستريت جورنال (Wall Street Journal)، فإن هذا الفشل في تحديد الخطأ الذي تسبب في انفجار العديد من الأجهزة لا يزال في الواجهة وقد يتسبب في تأخير وصول هاتف جالاكسي نوت 8 القادم.

وقام الخبراء في مجال الهواتف الذكية والبطاريات بتقديم آرائهم  ووضعوا عدة فرضيات بخصوص مشكل انفجار الأجهزة هذا.

فأولا قد تكون مشكلة في البرنامج الذي يدير تفاعل البطارية مع مكونات الهاتف الأخرى. كما يعتقد البعض أن سامسونج ربما تكون قد قامت بخطأ في التصميم بوضع البطارية في هيكل ضيق كثيرا. وأخيرا بالنسبة لبعض المختصين الآخرين، فببساطة هناك سوء دراسة تجعل الجهاز ينشر بشكل سيء الحرارة المنبعثة من البطارية بشكل طبيعي.

قد يهمك أيضا:   تعليم الحروف العربية للاطفال : تطبيق الايفون والايباد المجاني الأفضل غرفة الحروف العربية

وبطبيعة الحال فمهندسو سامسونج يعملون على قدم وساق من أجل تحديد الخلل المسؤول عن هذه الخسائر، سواء من الناحية المادية أو من ناحية تشوه صورة الشركة ، مع سلسلة جالاكسي نوت التي قد تموت مع النوت 7.

وينبغي لسامسونج أن تقوم بحل اللغز سريعا لأن الهاتف الجديد القادم العالي المواصفات ( جالاكسي إس 8 ) من المفروض أن يتم الكشف عنه بداية السنة القادمة، بل ويمكن أن يتم طرحه في المؤتمر العالمي للجوال Mobile World Congress في برشلونة، والذي سيقام في الفترة الممتدة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2017. https://i-phony.com/offers-zaim/migcredit-dengi-v-dolg.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد


افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

أضف تعليق