ساعة آبل ووتش جديدة ونسخة محسنة من الجيل الأول منتظرتان هذه السنة

في الوقت الذي نعرف فيه الكثير من الأشياء عن هاتف آيفون 7 القادم، الوضع مختلف بالنسبة لساعة آبل ووتش Apple Watch، وذلك على الرغم من أن آبل من المفترض أن تطلق هذه السنة جيلا جديدا أكثر قوة بالاعتماد على آراء مستخدمي الجيل الأول.

ساعة آبل ووتش جديدة ونسخة محسنة من الجيل الأول منتظرتان هذه السنة

وبفضل تقرير جديد للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo من KGI Securities المطلع جيدا والذي تصدق توقعاته عادة، صرنا الآن نعرف معلومات أكثر قليلا عن ساعة آبل ووتش القادمة، حيث ستوفر آبل ساعة آبل ووتش 2 مع العديد من الخصائص الجديدة، إلى جانب نسخة محسنة بشكل كبير من الجيل الأول.

وحسب Ming-Chi Kuo، سيتم تزويد ساعة Apple Watch 2 بشريحة تحديد المواقع GPS، مقياس ضغط، معالج جديد أسرع لـ TSMC، ومقاومة أكبر للماء والغبار مقارنة مع الجيل الأول.

كما ستقوم آبل كذلك بتحديث الجيل الأول من آبل ووتش مع معالج أسرع، ومقاومة أفضل للماء والغبار (لكن ليس بنفس درجة Apple Watch 2 الجديدة).

وقال Ming-Chi Kuo كذلك بأن الساعة المحدثة لن تحتوي منطقيا على شريحة تحديد المواقع GPS ومقياس الضغط الموجودين في Apple Watch 2.

وبالموازاة مع ذلك، قامت شركة كوبرتينو بتحديث برنامج “Made for Apple Watch” من أجل تغطية المعدات الرياضية، والسماح للمستخدمين بشراء ملحقات رياضية متوافقة مع آبل ووتش.

ساعة آبل ووتش جديدة ونسخة محسنة من الجيل الأول منتظرتان هذه السنة

هل تتوقعون مميزات أخرى في ساعة آبل ووتش 2؟ شاركونا توقعاتكم عبر التعليقات في المساحة المخصصة أسفل الموضوع وعلى صفحتنا على الفيسبوك.

Add Comment