онлайн займы на карту

رسميا: تحميل جيلبريك iOS 13 للآيفون والآيباد

أصبح الآن بمقدور المستخدمين تحميل جيلبريك iOS 13 والإصدارات التي قبله حتى iOS 12.3 لمعظم أجهزة الآيفون والآيباد بشكل رسمي، وهذا بفضل أداة Checkra1n التي تم تطويرها بالاعتماد على ثغرة checkm8 المكتشفة قبل شهر تقريبا في معالجات كل هواتف الآيفون التي تم إطلاقها بين سنتي 2011 و2017.

قائمة الأجهزة المدعومة:

تحميل جيلبريك iOS 13 للآيفون والآيباد

يمكن الاستفادة من جيلبريك Checkra1n لكسر قيود كل هواتف آيفون بداية من آيفون 5 أس حتى آيفون X، وكذلك الآيباد آير، الآيباد آير 2، الآيباد 5، الآيباد برو الجيل الأول، الآيباد ميني 2، الآيباد ميني 3، بنظام تشغيل iOS 13.2.2 أو أقدم، وتتفاوت نسبة نجاح العملية باستخدام هذه الأداة في إصدارها رقم 0.9 من جهاز إلى آخر.

مع الأسف لا يمكن تحميل جيلبريك iOS 13 بواسطتها على الآيفون 11، الآيفون 11 برو، الآيفون 11 برو ماكس، الآيفون X أس وX أس ماكس، بالإضافة إلى نسخ الآيباد الأحدث.

طريقة تحميل جيلبريك iOS 13 باستخدام Checkra1n:

عكس أدوات الجيلبريك الأخيرة فان استخدام هذه الأداة في كسر قيود الآيفون أو الآيباد يتطلب الاستعانة بالحاسوب، وهي متوفرة الآن لنظام تشغيل macOS فقط، ولا توجد أي أنباء عن صدور أداة لمستخدمي ويندوز في الوقت الحالي.

بعد تحميل الأداة من الموقع الرسمي: من هنا، يمكنكم استعمالها باتباع الخطوات التي قام هذا المدون من iCrackUriDevice على اليوتيوب بمشاركته فور صدور الأداة:

حلول بديلة:

باعتبار أن الأداة لا تزال غير مستقرة وفي مرحلتها التجريبية، كما أنها لا تتوفر لمستخدمي حواسيب ويندوز أو بشكل مباشر بدون لابتوب كما تعودنا في الآونة الأخيرة، فأنا انصحكم بالمزيد من الصبر والاكتفاء بالمتاجر الصينية في الوقت الحالي، خصوصا مع إمكانية تثبيت واستعمال التطبيقات التي تقدمها لأكثر من أسبوع دون أي مشاكل من خلال تطبيق الخطوات في هذا الشرح : حل مشكلة توقف برامج البلس بعد أسبوع وتفعيلها للأبد بدون جلبريك.

إذا واجهت مشاكل في تثبيت الجيلبريك أو تحميل الأداة، يمكنك مشاركتنا بوصفها في قسم التعليقات بالأسفل وستجدنا في خدمتك إن شاء الله.

إضافة تعليق