онлайн займы на карту

رسميا: إنطلاق بوبجي السيزون الثامن PUBG Mobile Season 8 بالكثير من الإضافات والمزايا الجديدة

بعدما انتهى الفصل السابع بمغامراته، ها هي Tencent تعلن رسميا عن بداية بوبجي السيزون الثامن PUBG Mobile Season 8 من خلال تحديث اللعبة رقم 0.13.5 لأجهزة الآيفون، الآيباد، الاندرويد والبي سي؛ ويأتي هذا الأخير بثيمات صيفية رائعة، والكثير من الملابس والسكنات المميزة والإضافات المثيرة التي سنكتشفها سويا في هذه المراجعة السريعة لتحديث بوبجي موبايل الموسم الثامن.

الجديد في لعبة بوبجي السيزون الثامن

الإضافات الجديدة في تحديث بوبجي السيزون الثامن :

يأتي الموسم االجديد لبوبجي براعية المغني Alan Walker؛ بإكمال تحديات الرويال باس ستحصل على بدلة AW الشهيرة، يمكنك شحن السيزون والانطلاق في المغامرة مجانا باستعمال الشدات من الموسم السابق، أو باستخدام بطاقات آيتونز/ جوجل بلاي التي تستطيع ربحها مجانا باتباع الخطوات في هذا الشرح: ربح بطاقات ايتونز/ جوجل بلاي / ستيم مجانا شرح مصور أسهل طريقة.

الرويال باس في بوبجي السيزون الثامن

إلى جانب مكافآت الرويال باس يجلب الموسم الجديد العديد من الإضافات أهمها:

  • رقصة Alan Walker dj:
رقصة AW بوبجي السيزون الثامن

رقصة جميلة تمت إضافتها بالمتجر، يمكن شراؤها مقابل 1176 عملة فضية أو 840 شدة.

  • صندوق إمدادات المحيط:
صندوق امدادات المحيط ببجي الموسم 8

صندوق عشوائي تمت اضافته في المتفرقات، أهم الأغراض بداخلة، بندقية M16 باللون الأزرق، بدلة النزهة العادية ومظلة الحوت القاتل.

  • حزمة Alan Walker:
صندوق AW

صندوق يحتوي على كنزة وقبعة Walker بشكل دائم بسعر 480 شدة (الشراء لمرة واحدة للحصول على الأغراض بدون عشوائي)

  • ألبسة واكسسوارات جديدة بالمتجر:
بدلة وعصا الهوكي بوبجي الموسم 8

تمت إضافة العديد من الإكسسوارات والألبسة الجديدة للمتجر، أجملها من وجهة نظري بدلة وعصا الهوكي، كالعادة، يمكن شراؤها بالعملات الفضية أوالشدات، بشكل دائم أو مؤقت.

  • لون سلاح SCAR-L ذبذبات المياه:
تخصيص SCAR-L بوبجي السيزون 8

تخصيص ذبذبات المياه لسلاح SCAR-L من أفضل الإضافات بالمختبر في تحديث بوبجي السيزون الثامن PUBG Mobile Season 8، ويأتي هذا التخصيص رفقة تأثير قتل مميز عبارة عن رداد الماء يليه تصاعد البخار، ورسالة قتل زرقاء بنفس ألوان السلاح بالإضافة إلى صندوق قتل جديد كما في الصورة:

  • سلاح PP-19 Bizon:
السلاح الجديد في الموسم الثامن لبوبجي

السلاح الجديد عبارة عن رشاش يقبل اضافتين فقط، كاتم صوت ومكبر x6 كأقصى تقريب، بسعة 53 طلقة وهو متوفر على خريطتي فيكاندي وإرانغل.

قد يهمك أيضا: آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG قد يحولها لشيء مختلف تماما.

تقييمك للموسم ؟

هذه كانت أهم الاضافات والمزايا الجديدة في بوبجي السيزون الثامن PUBG Mobile Season 8، ما رأيك بها؟ شاركنا بانطباعك في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق