الرئيسية / أخبار أبل / خبر سار.. جوجل تضيف الملاحة بدون إنترنت وأسعار الوقود على تطبيق خرائط جوجل

خبر سار.. جوجل تضيف الملاحة بدون إنترنت وأسعار الوقود على تطبيق خرائط جوجل

google-maps-iphone-theverge-1_2040

في الأسبوع الماضي حصل تطبيق خرائط آبل على مركز متقدم للغاية خاصة بعد وصول عدد مرات إستخدامه على أجهزة آيفون وآيباد ثلاثة أضعاف إستخدام خرائط جوجل. ولكن هذا لا يعني أن جوجل ستتوقف بعد هذه الضربة.. بل ستطور بالتأكيد من تطبيقها، ليكون المستخدم هو الرابح في النهاية.

جوجل في التحديث الأخير من تطبيق خرائطها، أضافت العديد من المميزات المهمة التي ستفيد المستخدمين كثيرا، خاصة من يستخدمون نظام الملاحظة لتحديد الإتجاهات في القيادة، حيث يقدم لهم التطبيق ميزة مهمة، فلن تضطر إلى توجية القيادة والملاحة مع فتح الإتصال بالإنترنت، فالتطبيق حاليا أصبح يسمح لك بتحميل خرائط بعينها وذلك من خلال الإستخدام الكامل للتصفح والملاحة. وهي ميزة مهمة للغاية تمكنك من معرفة الإتجاهات في مدينتك حتى في حالة عدم توافر الإنترنت.

الميزة المهمة الأخرى للتحديث، هو تقديمه لمعلومات محلية وفقا لكل بلد، حول أسعار الوقود في محطات البنزين، وهي ميزة تفاعلية يتم تحديثها وفقا لمتغيرات أسعار الوقود، تُبقي قائد السيارة على إطلاع كامل بالأسعار قبل شراء الوقود، بل وكمية الوقود التي تحتاجها سياراتك قبل الذهاب لرحلة بعيدة وفقا لتحديد المسافة على الخريطة.

تطبيق خرائط جوجل Google Maps يمكنكم تحديثه من خلال متجر تطبيقات آبل، أو من خلال زيارة صفحة التطبيق على المتجر من هنا.

عن akram madian

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .