حقيقة استنزاف بطارية الآيفون على إصدار iOS 13.3.1

يشتكي الكثير من مستخدمي نظام آي أو إس من مشكلة استنزاف بطارية الآيفون على إصدار iOS 13.3.1 والذي أطلقته آبل قبل أسبوعين تقريبا لإصلاح بعض الأخطاء التي تسببت في الكثير من المشاكل على الإصدار الفرعي السابق، لكن يبدو بأن الأمور لم تسر بشكل جيد، إذ لاحظ الكثير من المستخدمين تراجعا ملوحظا في عمر بطاريات أجهزتهم مباشرة بعد تحميل التحديث.

من بينهم هذا المستخدم الذي نشر صورة على شبكة ريديت تبين تراجعا كبيرا في عمر بطارية جهازه آيفون 7 بلس بعد الترقية، إذ لم يعد يكفي شحن البطارية بنسبة 50 بالمائة سوى لـ 53 دقيقة من الإستعمال.

استنزاف بطارية الآيفون على إصدار iOS 13.3.1 في جهاز آيفون 7 بلس

فيما لاحظ عدد آخر من المستخدمين مشاكلا متنوعة في أداء البطارية مثل ضياع الشحن بشكل مفاجئ كأن ينخفض من نسبة 23 إلى 16 بالمائة مباشرة دون المرور بباقي نسب الشحن، أو انطفاء الجهاز بشكل مفاجئ رغم أن البطارية بصحة جيدة.

ما هي حقيقة استنزاف بطارية الآيفون على إصدار iOS 13.3.1 ؟

في ظل سكوت آبل قرر القائمون على قناة iAppleBytes التحقق من عمر بطاريات مجموعة من هواتف آيفون على اصدار iOS 13.3.1 في ظروف الاستعمال العادية ومشاركة النتائج في هذا المقطع:

بعدما قام المصور بضبط إعدادات كل الأجهزة مثل تعديل سطوعها لتقليل استهلاكها لطاقة البطارية والتأكد من شحنها بشكل كامل، جعلها تخضع لاختبار Geekbench 4 لفحص عمر بطارياتها في ظروف الاستعمال العادية، يتراوح الحد الأقصى لقدرة البطاريات في الأجهزة التي تم اختبارها بين 99 و 100 بالمائة، أي أنها بصحة ممتازة، مع ذلك فقد بينت نتائج الاختبار تراجعا في مدة صمود البطارية مقارنة بالإصدار السابق، ولكن ببضع دقائق فقط، باستثناء الآيفون SE الذي يبدو بأن التحديث الأخير ساعده في الصمود لفترة أطول.

اذا اخذدنا نتائج هذا الاختبار بيعن الاعتبار فان التحديث الأخير من آبل تسبب فعلا في تراجع أداء البطارية بشكل طفيف، أما الحالات الشادة التي تعاني من تراجع حاد، فمن الأرجح أن المشكلة غير متعلقة بالتحديث. مع ذلك إن كنت تعاني من تراجع في أداء البطارية وتعتقد بأنه بسبب التحديث الأخير فشاركنا بقصتك في قسم التعليقات بالأسفل.

قد يهمك أيضا: طريقة تحسين كفاءة البطارية و تطوير أدائها بعد ترقية iOS



لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونة التحميل بالأسفل.

تطبيق سبق فون



http://credit-n.ru

أضف تعليق