حدث Spring Forward : تحديث iOS 8.2 ،ماك بوك آير و ماك بوك برو جديد

و أخيرا وصل اليوم المنتظر لـ حدث Spring Forward المنظر من طرف ابل ، و الذي جاء بالكثير من الجديد ، حيث كشفت العملاقة الأمريكية عن نسخ جديدة مطورة من حواسيبها المحمولة : ماك بوك آير ( MacBook Air ) و ماك بوك برو ( MacBook Pro ) ، بالإضافة إلى التحديث الجديد لنظام أجهزتها المحمولة iOS 8.2 .

حدث Spring Forward : ابل تكشف عن تحديث iOS 8.2 ،ماك بوك آير و ماك بوك برو جديد
حدث Spring Forward : ابل تكشف عن تحديث iOS 8.2 ،ماك بوك آير و ماك بوك برو جديد

ماك بوك آير و ماك بوك برو في حدث Spring Forward :

بمجرد الكشف عنهما ، أعلنت ابل أن كلا من ماك بوك آير و ماك بوك برو متوفران للبيع إنطلاقا من الآن في بعض الأسواق ، على أن يتم توسيع تسويقهما لاحقا بشكل تدريجي في مناطق أخرى .

الميزة الأولى التي تستوقفنا في حواسيب ابل المطورة ( سواء ماك بوك برو أو ماك بوك آير ) هي بطبيعة الحال المعالجات التي تنبض بداخلها ، و كما هو متوقع فلم تحدث ابل المفاجأة بإستخدامها لمعالجات أنتل من الجيل الخامس ( Core i5 و Core i7 ) و هو ما يوفر قدرا كبيرا من الكفاءة في العمل .

الأجهزة مزودة أيضا بالجيل الجديد من منافذ الإتصال بالشبكات المحلية ، و يتعلق الأمر هنا بمنفد ثاندربولت 2 المطور من طرف أنتل ، و الذي يعتبر المنفذ القديم اثرنت بطيئا بالمقارنة معه .

ماك بوك آير و ماك بوك برو يحملان بطارية قوية قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 10 ساعات كاملة ، كما زود الجهازان ببطاقة رسوميات من نوع  Intel HD Graphics 6000 ، بالإضافة إلى فأرة من نوع تراك باد ( Trackpad ) قادرة على التمييز بين مقدار الضغط المختلف الذي يمارسه المستخدم و القيام بتنفيذ أمر مختلف مع كل مقدار  ، و هي تقنية جديدة تعرف بـ Force Touch .

و نشير إلى أن الشركة كشفت أيضا خلال حدث Spring Forward عن ماك بوك جديد .

الكشف عن تحديث iOS 8.2 خلال حدث Spring Forward :

كثيرون هم الذين كانوا ينتظرون حدث Spring Forward من أجل إكتشاف مميزات iOS 8.2 ، هذا الأخير جاء حسب ابل لإصلاح بعض المشاكل و الثغرات التي تم تسجيلها في الإصدار السابق من جهة ، بالإضافة إلى ميزة رئيسية تتمثل في توفره على تطبيق ساعة ابل ( Apple Watch App ) و الذي سيسمح بتنظيم الإتصال بين هواتف ايفون و الساعة الذكية ، مع الإشارة إلى أنه وحدها هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS 8.2 ستتمكن من الإتصال بالساعة .

يمكنكم تحميل iOS 8.2 من هنا .

  http://credit-n.ru/offers-zaim/joymoney-srochnye-online-zaymi.html

أضف تعليق