جيلبريك iOS 10.1.1 وصل و قريبا جيلبريك iOS 10.2

كان الهكر الإيطالي Todesco قد أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن عمله على تطوير أداة جيلبريك جديدة لإصدار iOS 10.1.1 بنية إتاحتها لعامة المستخدمين الراغبين في تثبيت الجيلبريك على إصدار iOS 10.1.1.

اليوم هو ذلك اليوم المنشود، فقد أطلق هذا الهكر أخيرًا أداة الجيلبريك المتظرة لإصدار iOS 10.1.1 في نسختها التجريبية لعامة المستخدمين، و ستجدون في هذا المقال كل ما تحتاجون معرفته عن أداة الجيلبريك الجديدة. 

جيلبريك iOS 10 نسخة تجريبية

1- أداة جيلبريك iOS 10.1.1 لا تزال نسخة تجريبية أي أنها غير مكتملة حتى هذه الساعة، صعبة الاستخدام، و بها الكثير من الأخطاء، قام المبرمج حتى الآن بإصلاح أخطرها من خلال إطلاق 3 نسخ تجريبية متتالية لكنه لا زال ينصح بعدم تثبيتها بالنسبة للمستخدمين دون خلفية برمجية و الغير قادرين على التعامل مع الأخطاء التي قد تصادفهم.

2- أداة الجيلبريك هذه موجهة الآن للمطورين و المبرمجين بشكل رئيسي من أجل اختبارها و مساعدة الهكر على وضع اللمسات الأخيرة.

3- في حال توفر فيك الشرطان الأول و/أو الثاني فيمكنك تحميل أداة جيلبريك iOS 10.1.1 من الموقع الرسمي من هنا: https://yalu.qwertyoruiop.com

4- لا ينصح أبدًا بتجريب هذه الأداة في الوقت الحالي على هاتفك أو جهازك الرئيسي الذي تستعمله بكثرة و يخزن أهم بياناتك، و إن كان و لا بد فعليك أخذ نسخة احتياطية كاملة قبل المغامرة.

5- تعتبر أداة الجيلبريك المقدمة من طرف Todesco أول أداة جيلبريك رسمية بعد iOS 10 و أول أداة جيلبريك للايفون 7 و الايفون 7 بلس كذلك.

هذا فيما يخص أداة جيلبريك iOS 10.1.1، أما الخبر الثاني السار لهذا اليوم فهو إمكانية نجاح هذه الأداة في عمل الجيلبريك و تثبيت السيديا على iOS 10.2 مع قليل من اللمسات و التعديلات كما صرح به الهكر i0n1c في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر. 

و إلى حين ظهور تطورات جديدة كل ما عليكم القيام به هو التريث و التحلي بمزيد من الصبر، أداة الجلبريك موجودة و مكتملة بنسبة كبيرة و ما عليكم سوى الانتظار قليلا بعد لوضع اللمسات الأخيرة و إصلاح الأخطاء، كما يمكنكم استغلال هذا الوقت في أخذ النسخ الإحتياطية بكل راحة و تهييء أجهزتكم لاستقبال الجيلبريك الجديد.

8 تعليقات

  1. Mnooy
    • تقي الدين
  2. Wizaboudi
    • تقي الدين
  3. safah
  4.  įbrahim 
  5. عبدالله
  6. Fares

أضف تعليق