онлайн займы на карту

جيلبريك غير مقيد لإصدار iOS 9.3.5 قادم قريبا

إستيقظ مجتمع الجيلبريك قبل أيام على خبر مفرح لمجموعة لا بأس بها من مستخدمي نظام الـ iOS الخاص بأجهزة الايفون، الايبود تتش و الايباد، حيث تم الكشف عن جيلبريك شبه مقيد لإصدار iOS 9.3.5، و بعده بأيام إنتشر خبر يفيد بقدوم تحديث لهذا الجيلبريك ليصبح غير مقيد، لكن دعونا نتعرف على معنى كل من الجيلبريك الشبه مقيد و جيلبريك غير مقيد وما سيستفيد منه المستخدم البسيط.

واجهة متجر السيديا على جهاز الايفون

منذ صدور الجيلبريك لنظام الـ iOS و ظهور متجر السيديا و هو يأتي بثلاث أنواع، أفضلها الجيلبريك الغير مقيد، يليه شبه المقيد، ثم المقيد، ولكل معناه و خصوصياته، وفي الأسطر التالية سنتطرق لشرح معنى كل نوع و كيف يجب على المستخدم أن يتعامل معه.

ما هو جيلبريك غير مقيد، شبه مقيد و الجيلبريك المقيد؟

للجيلبريك أنواع كما تم الذكر سابقا. الجيلبريك المقيد؛ هذا الجيلبريك يقوم بحصار المستخدم فلا يسمح له بعمل إعادة تشغيل للجهاز و إن قام بذلك فسيخسر الجيلبريك تماما. الجيلبريك شبه مقيد؛ وهو المنتشر في الوقت الحالي لا يفقده المستخدم عند قيامه بإعادة تشغيل الجهاز لكن يتطلب عليه إعادة تثبيته من خلال تطبيق الجيلبريك على الجهاز دون الحاجة للكمبيوتر. أما جيلبريك غير مقيد فلا يفرض أي قيود على المستخدم حيث يتسنى للمستخدم من إعادة تشغيل جهازه ولن يخسر الجيلبريك بذلك.

تغريدة تكشف عن قرب صدور جيلبريك غير مقيد لإصدار iOS 9.3.5

باحث أمني يكشف عن قرب صدور جيلبريك غير مقيد لإصدار iOS 9.3.5

قام الباحث الأمني Pr0x13 بنشر تغريدة على حسابه في موقع تويتر؛ كشف فيها عن اكتمال إنجاز جيلبريك غير مقيد لإصدار iOS 9.3.5 مبني على ثغرة تم اكتشافها سابقا و تم سدها في إصدار iOS 10. لكن لم يخبر pr0x13 عن موعد صدور هذا الجيلبريك بالذات، واكتفى بنقل خبر انتهاء العمل عليه. فإن قمت بتثبيت الجيلبريك على جهازك فهذا الخبر سيكون مفرح جدا للغاية بالنسبة لك. ونأمل أن نرى حل لمشكلة انتهاء مدة ملف التفعيل في غضون أسبوع.

فاصل

بعد إطلاعك على تقرير قرب صدور جيلبريك غير مقيد لإصدار iOS 9.3.5، هل أنت معني بالأمر؟ هل قمت بتثبيت هذا الجيلبريك على جهازك؟ ما كانت النتائج؟ للمزيد تابع تصنيف جيلبريك.

إضافة تعليق