онлайн займы на карту

تطبيق Tsuro – إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع

يقوم المطورون و الخبراء في متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الـ iOS بالولوج في البحر العميق من التطبيقات و الألعاب، ثم يقومون بانتقاء تطبيق مفيد أو مسلي ليجعلوه متاح للتحميل بشكل مجاني لمدة أسبوع، ومنه يتم الترويج لهذا التطبيق بشكل مجاني ليستفيد المستخدمين بشكل عام و مطور التطبيق بشكل خاص. و اليوم قدمت لنا شركة ابل تطبيق Tsuro كاختيارها المجاني لهذا الأسبوع.

تطبيق Tsuro إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع

تطبيق Tsuro – إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع:

قامت شركة ابل في هذا الاسبوع باختيار تطبيق Tsuro ليكون تطبيقها المجاني لمدة أسبوع كامل؛ من يوم الخميس إلى الخميس القادم، ومنه يمكن للمستخدمين من الحصول عليه بشكل مجاني عبر متجر التطبيقات.

تطبيق Tsuro إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع

Tsuro هو من أفضل التطبيقات الترفيهية و المسلية على الأجهزة العاملة بنظام iOS، فإن كنت من هواة ألعاب التي تتميز بالروعة من حيث التصميم و طريقة اللعب فاختيار ابل لهذا الاسبوع سينال إعجابك بكل تأكيد. فالتصميم التي أتى به التطبيق و الصوتيات الصينية المستخدمة ستروق لك وتدخلك في عالم يجمع بين الراحة و الترفيه. حيث سيتوجب عليك اللعب بالحجر على طاولة و العمل على البقاء أكبر قدر ممكن من الوقت لتفوز على خصمك.

ستبدأ اللعب أولا عبر فتح الصندوق و إخراج الطاولة الورقية التي يظهر على جوانبها حجرين، حيث يجب عليك تحريك الحجر فوق الطاولة و العمل على إبقائه لأطول مدة. كما ستتمكن من إختيار الورق لترسم الطريق التي سيسلكها الحجر في دورانه. يمكنك اللعب مع الألة، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك محليا أو تحدي أشخاص على الأنترنيت.

تطبيق Tsuro إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع

إن أعجبك تطبيق Tsuro فيمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من اليوم إلى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال تحميله من متجر التطبيقات. حيث أن التطبيق يونيفرسل؛ أي أنه متوافق مع أجهزة الايفون، الايبود تتش و الايباد. كما يتطلب تشغيل الأجهزة المدعومة بإصدار iOS 8 فما فوق.

فاصل

السعر: مجاني لوقت محدود

الحجم: 141 ميغابايت

الإصدار: 1.4

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور

فاصل

ما رأيك بتطبيق Tsuro؟ و ما رأيك في اختيار ابل؟ هل أنت من محبي الألعاب الصينية؟ يمكنك القفز إلى قسم ألعاب ايفون iPhone Games للحصول على أفضل ألعاب الايفون و الايباد.

مقالات ذات صلة:

أفضل عشر العاب التصويب في متجر التطبيقات – مجانا للايفون و الايباد

إضافة تعليق