تطبيق Post-it Plus لنقل ملاحظاتك الورقية إلى جهازك

تطبيق Post-it Plus لنقل ملاحظاتك الورقية إلى جهازك

يعتبر التنظيم المفتاح الرئيسي للنجاح في انهاء المهام ، ولأننا بشر فإن النسيان جزء لا يتجزء من طبيعتنا، لأن ذاكرتنا مهما كانت قوية إلا أنها ليست محصنة ضد النسيان ،  لذا يستحسن بأن تكتب ملاحظاتك لأن كتابة الملاحظات عادة مهمة .إذ تساعد الملاحظات المكتوبة بوضوح في حفظ المعلومات وتذكر المهام لاحقًا.  فتدوين ملاحظات دقيقة وواضحة يساعد في التأكد من أنك لن تنسى واجباتك أو أفكارك .

Post-it Plus

Post-it Plus

لكن ماذا لو أخذنا فكرة تدوين الملاحظات إلى مستوى أعلى وجعلنا أجهزتنا الذكية تساعدنا ؟وبالطبع دون أن نتخلى عن ملاحظاتنا السابقة والتي كتبناها بخط أيدينا

Post-it Plus

Post-it Plus

إنه تطبيق Post-it Plus  لالتقاط الملاحظات وتنظيمها ومشاركتها مع الآخرين. وبهذه الطريقة أفكارك العظيمة لن تتلاشى عند انتهاء الاجتماع أو عند الخروج من المنزل.

Post-it Plus

Post-it Plus

واستخدام التطبيق سهل جدا ،إذ يمكنك استخدام تطبيق Post-it Plus  لالتقاط صورة لملاحظاتك  بعد الانتهاء من جلسة العمل. انشر قصاصات الملاحظات على اللوح وقم بتوزيعها ترتيبها وتنظيمها بالشكل الذي تراه مناسبا. يمكنك بعدها أن تشارك نتيجة عملك مع فريقك أوإرسالها إلى التطبيقات  المفضلة لديك بما في ذلك  باور بوينت، إكسل،….

Post-it Plus

Post-it Plus

كما يقدم التطبيق حزمة من أدوات التحرير . إذ يمكنك مسح وتعديل المحتوى من كل الملاحظات، وجعل أي ملاحظة أكثر حيوية باستخدام الألوان. فهدف Post-it Plus هو تبسيط إنشاء الملاحظات الرقمية مع ميزة “الإضافة السريعة” .

Post-it Plus

Post-it Plus

مميزات Post-it Plus

• التقاط صورة لحوالي 50 مربع ملاحظات  في وقت واحد.
• تنظيم طريقة تصنيف الأفكار الخاصة بك
• تحرير الملاحظات في ثواني، وإضافة الأفكار بسهولة باستخدام ميزة المذكرة الرقمية.
• الجمع بين القصاصات وبين الأفكار عبر جلسات العمل المتعددة.
• شارك نتيجة عملك بإرسالها إلى التطبيقات  المفضلة لديك.
• يمكنك العمل على شكل فريق، بإضافة وبناء  الأفكار العظيمة.