онлайн займы на карту

تطبيق Checkmate! – إختيار ابل المجاني لهذا الأسبوع

يقوم المطورون و الخبراء في متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الـ iOS بالولوج في البحر العميق من التطبيقات و الألعاب، ثم يقومون بانتقاء تطبيق مميز، مفيد، عملي أو مسلي ليجعلوه متاح للتحميل بشكل مجاني لمدة أسبوع، من يوم الخميس إلى الخميس الذي يليه، ومنه يتم الترويج لهذا التطبيق بشكل مجاني ليستفيد عملاء الشركة بشكل عام و مطور التطبيق بشكل خاص. و اليوم قدمت لنا شركة ابل تطبيق Checkmate! كاختيارها المجاني لهذا الأسبوع.

واجهة تطبيق Checkmate! على الايفون

إن كنت من محبي الألعاب التي تستدعي إعمال العقل في حلها، كالدامة أو الشطرنج، فبالتأكيد سينال إعجابك تطبيق Checkmate!، هذا التطبيق الرائع الذي هو عبارة عن لعبة شطرنج؛ يمكنك من خلالها تحدي أصدقائك و أفراد عائلتك في لعبها من خلال تطبيق التواصل الخاص بشركة ابل iMessage.

واجهة تطبيق Checkmate! على iMessage

لن تمل المحادثات مع أصدقائك و أفراد عائلتك بعد الآن، لو قام أحد بالحديث عن موضوع تمقته أو لا يعجبك شخصيا فستتمكن من التهرب و المراوغة بطلب تحدي في تطبيق Checkmate!، فهذا التطبيق لما يقدمه من تسلية و متعة في اللعب يتميز أيضا بالتصميم المريح للرؤية وذلك باختيار أفضل الألوان المتباينة بين الازرق القاني و الفاتح، الأبيض و الأسود. بالإضافة إلى السهولة في الإستدعاء في المحادثات. فضلا على كونه يقدم لعبة تزيد من ذكاء المستخدم في التفكير و في اتخاذ القرارات.

تطبيق Checkmate! لمجارات العائلة و الأصدقاء في لعبة الشطرنج

إن أعجبك تطبيق Checkmate! فيمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من اليوم إلى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال تحميله من متجر التطبيقات، كما يجب التنويه بأن هذا التطبيق غير مستقل؛ أي يمكن استخدامه في تطبيق التواصل الخاص بابل فقط، iMessage.

فاصل

السعر: مجاني لوقت محدود

الحجم: 50.0 ميغابايت

الإصدار: 1.3.2

التوافق: الايفون و الايباد – يدعم iMessage فقط.

تحميل من الأبستور

فاصل

ما رأيك بتطبيق Checkmate!؟ و ما رأيك في اختيار ابل؟ هل أنت من محبي ألعاب الذكاء و إعمال العقل؟ يمكنك القفز إلى قسم ألعاب ايفون iPhone Games للحصول على أفضل ألعاب الايفون و الايباد.

مقالات ذات صلة:

أفضل عشر العاب التصويب في متجر التطبيقات – مجانا للايفون و الايباد

إضافة تعليق