تسريب موعد مؤتمر ابل الخاص لهذا العام

نحن نترقب بشغف إعلان آبل الرسمي عن موعد مؤتمرها الخاص هذا الشهر و الذي ستكشف خلاله عن نسخ محسنة من الايفون SE و الايفون 7 بالاضافة إلى الجيل الجديد من الايباد برو بثلاثة أحجام مختلفة، و ربما الجيل الجديد من ساعة ابل واتش بالإضافة إلى تحديث أسعار المنتجات في المتجر و إطلاق إصدار iOS 10.3 في نسخته النهائية لعامة المستخدمين.

بالرغم من أهمية هذا المؤتمر و اقتراب موعده فالشائعات و التسريبات حوله قليلة جدًا لدرجة تجعلنا نعتقد بأنه ما زال بعيدًا… من بين هذه التسريبات القليلة سنشارك معكم اليوم معلومة مثيرة جاءت في تقرير نشره موقع Mac Otakara الذي يتمتع بسمعة حسنة في مجال التسريبات، تحدث فيه عن ثاني أهم منتج في المؤتمر مشيرًا إلى موعده.

تسريب موعد مؤتمر ابل الخاص لهذا العام

بحسب ما جاء في تقرير Mac Otakara و استنادًا على مصادره المطلعة فإن جهاز ايباد برو 2 الذي ستوفره آبل بثلاثة أحجام مختلفة  (9.7 إنش، 10.5 إنش و 12.9 إنش) و معالج A10X دون أي زيادات في الأسعار مقارنة بأسعار الجيل الحالي سيصل الأسواق في الأسبوع الاخير من هذا الشهر. و ذلك بعد أيام فقط من مؤتمر آبل و الذي سيكون بين 26 و 28 مارس/آذار 2017، و إذا كان ما جاء في هذا التقرير صحيحًا فلازال يفصلنا عن مؤتمر آبل أقل من 9 أيام كأقصى تقدير.

المصدر

أضف تعليق