онлайн займы на карту

تسريب مواصفات آيفون XR 2019 تعرف عليها

نشر موقع Macotakara الصيني قبل ساعات تقريرا مفصلا تحدث فيه عن أبرز مواصفات آيفون XR 2019 -النسخة الأرخص لهاتف آيفون 2019- وهذا نقلأ عن مصادره المطلعة داخل خطوط الانتاج الصينية المتعاقدة مع العملاقة الأمريكية، ومع اقتراب موعد الكشف عن هذا الأخير قد يرغب بعضكم في معرفة مزايا الآيفون XR الجديد لاتخاد قراره بشراء هاتف آيفون الآن أو انتظار النسخ الجديدة لسنة 2019، لذلك أحببنا مشاركتكم ما جاء في هذا التقرير بشكل مبسط.

كاميرا خلفية مزدوجة في آيفون XR 2019:

كاميرا خلفية ثلاثية في آيفون 2019
كاميرا خلفية ثلاثية في آيفون 2019

من أبرز مواصفات آيفون XR 2019 مقارنة بالآيفون XR في الأسواق وما يميزه عنه من النظرة الأولى هو الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف الجديد لهذا العام، وتأتي الكاميرا المزدوجة في آيفون XR الجديد بنفس مزايا الكاميرا المزدوجة في آيفون XS، وهذا بعدما قررت آبل تدعيم هذا الآخير بكاميرا خلفية ثلاثية.

قد يهمك أيضا: بالتفصيل، كل ما تريد معرفته عن هواتف آيفون 2018 آيفون XS آيفون XS Max، XR والفرق بينها

ميزة الشحن السريع في آيفون XR 2019:

سيأتي الآيفون XR 2019 مرفقا بشاحن USB-C بقوة شحن 18W مثل الذي قدمته آبل مع آيباد برو 2018 وهذا مقارنة بقوة شحن 12W للشاحن العادي، وهذا من شأنه أن يجعل شحن البطارية أسرع.

شاحن USB-C مع آيفون XR 2019
شاحن USB-C مع آيفون XR 2019

مشاركة الطاقة Wireless PowerShare والبطارية:

من أهم مواصفات آيفون XR 2019 ميزة مشاركة الطاقة لا سلكيا بشكل عكسي، وهذا لاستعماله في اعارة بعض الطاقة للأجهزة الأخرى في حالات الضرورة القصوى، وستقوم آبل بتدعيم هذا الأخير ببطارية أقوى لتتناسب مع هذه الميزة.

مواصفات شاشة آيفون XR 2019:

كما نعلم جميعا فان آبل تستعمل شاشات من نوع LCD من الحافة إلى الحافة بحجم 6.1 إنش في الآيفون XR وهذا مقارنة بشاشات OLED في الآيفون XS بنسختيه وذلك لخفض سعره، وهي نفس الشاشات التي تؤكد مصادر Macotakara على أن آبل ستستعملها في آيفون XR 2019.

قد يهمك أيضا: أهم مشاكل آيفون XS و آيفون XS Max وطرق حلها.

السعر وموعد نزول آيفون XR 2019 الأسواق:

اكتفى الموقع الصيني بتسريب مواصفات آيفون XR الجديد لسنة 2019 ولم يتطرق إلى ذكر سعره أو الموعد التقريبي لنزوله الأسواق، وفي حال توفر معلومات جديدة سنشارككم بها أولا بأول إن شاء الله.

المصدر: Macotakara

إضافة تعليق