تسريب الصور الأولى لفتح علبة الآيفون 6 أس

يفصلنا أسبوع واحد عن الموعد الرسمي لوصول الآيفون 6 أس و الآيفون 6 أس بلس لمحلات آبل الرسمية و الوكلاء المعتمدين، لكن كما جربت العادة فإن التسريبات الأولى لفتح علب منتجات آبل الجديدة تكون قبل الموعد المحدد ببضعة أيام، و هذا ما حدث مع الآيفون 6 أس، إذ تناقلت مختلف المواقع التقنية الصينية عشية أمس عددا من الصور المسربة لفتح علبة آيفون 6 أس باللون الذهبي الوردي.

تسريب الصور الأولى لفتح علبة الآيفون 6 أس

ظهرت هذه الصور المسربة أول مرة على موقع feng الصيني، و كما يظهر فيها فقد تم فتح علبة الآيفون 6 أس بعد إخراجها من أحد الصناديق أثناء تعبئتها أو استقبالها، أي ان العلبة تم فتحها فقط لاستعراض الآيفون 6 أس دون تشغيله على أن يتم إرجاعه للعلبة ثم الصندوق و كأن شيئا لم يحدث.

تسريب صور فتح علبة الآيفون 6 أس

و هذا ما تؤكده الصورة السابقة إذ يظهر صندوق كبير خلف علبة الآيفون 6 أس مملوء بعلب آيفون أخرى، بينما تظهر الصورة الموالية أن العلبة التي تم فتحها تخص آيفون 6 أس باللون الذهبي الوردي الجديد و مساحة تخزين 16 جيجا.

قد يهمك أيضا:   توقعات 2021 من شركة أبل

فتح علبة الآيفون 6 أس 16 جيجا

و أخيرا أترككم مع صور الآيفون 6 أس باللون الذهبي الوردي التي تم تسريبها هذه المرة بشكل طريف من أحد المستودعات عكس كل المرات السابقة التي كان فيها التسريب من غرف أحد العشاق.

تسريب صور فتح علبة الآيفون 6 أس 1

تسريب صور فتح علبة الآيفون 6 أس 2

تسريب صور فتح علبة الآيفون 6 أس 3

  https://i-phony.com/offers-zaim/webbankir-online-zaim-na-kartu.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


افضل خلفيات ايفون 6 بلس


افضل خلفيات ايفون 6 بلس

أضف تعليق