تسريبات جديدة لواقي الايباد اير 3 تؤكد قدومه بأربع مكبرات للصوت

رأينا قبل شهر من الآن مجموعة من الصور المسربة لواقي ايباد ابل الجديد لهذا العام بشاشة 9.7 إنش توحي بأنه سيأتي بأربع مكبرات للصوت كما هو الحال مع الايباد برو.

اليوم و بعد إعلان ابل عن الموعد الرسمي لمؤتمرها هذا الشهر و ذلك يوم 21-03-2016 و الذي من المتوقع أن يكون هذا الايباد أحد نجومه نشر موقع iphonehacks مجموعة من الصور المسربة يدعي بأنها للواقي الخاص به.

صور مسربة لواقي الايباد اير 3

إذا ما كانت هذه الصور حقيقة فإن هذا الايباد الجديد سياتي بأربع مكبرات للصوت و كاميرا خلفية مدعمة بفلاش للتصوير الليلي و في ظروف الإضاءة المنخفضة.

صور مسربة لواقي الايباد اير 3 1

كما تُظهر هذه الصور أيضا الايباد الجديد بالدوائر الممغنطة المخصصة للاقتران بلوحة مفاتيح ابل الذكية على الجانب و هي ما  يطلق عليها Smart Connector

و إذا كان ما جاء في هذه التسريبات و الصور صحيحا فإن هذا الجهاز أقرب إلى أن يكون ايباد برو جديد من أن يكون ايباد اير 3.

بالاضافة إلى هذه التفاصيل الي تظهر في الصورتين السابقتين يقول التقرير المرفق بهما بأن هذا الايباد سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل لالتقاط مقاطع فيديو بجودة 4K و معالج آبل الجديد AX9 رفقة ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا ليكون بذلك أسرع جهاز لوحي بهذا الحجم إن شاء الله.

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

فاصل

ما رأيك بما جاء في هذه الصور و التسريبات ؟ هل تعتقد بأن هذا ما سنراه بعد 10 أيام أم لديك توقع مختلف ترغب في مشاركتنا به في قسم التعليقات بالأسفل؟

https://i-phony.com/offers-zaim/zaymer-online-zaymi.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


طريقة فرمتة الايفون


طريقة فرمتة الايفون مع أو بدون كمبيوتر أو عن بعد وحذف البيانات نهائيا وإعادته لوضع المصنع

أضف تعليق