تسريبات تؤكد وصول Siri لنظام الماك

قبل 3 أسابيع تفصلنا عن موعد مؤتمر آبل الدولي للمطورين لهذا العام WWDC 16 نجح موقع MacRumors في تسريب صور حصرية لواجهة نظام Mac OS X 10.12 و الذي ستكشف عنه آبل بشكل رسمي خلال المؤتمر السابق ذكره.

تسريب شكل أيقونة Siri في نظام الماك

أهم ميزة كشفت عنها التسريبات تتمثل في وصول المساعد الشخصي Siri  لنظام الماك، إذ تظهر أيقونة “سيري” في الشريط السفلي للتطبيقات و كذلك في قائمة menu العلوية بجوار عدسة البحث في شكل أيقونة بسيطة كُتب بداخلها Siri كما في الصورة الموالية.

تسريبات تؤكد وصول Siri لنظام الماك

و بالنسبة لوظائف سيري على الماك فتقول هذه التسريبات بأنها ستكون محدودة كونها لا تزال في مرحلتها الأولى و ستقتصر على الاجابة عن بعض الأسئلة، البحث على الحاسوب أو الانترنت، قراءة البريد الإلكتروني، إرسال الرسائل، جدولة المهام و تدوين الملاحظات و غيرها من الوظائف الأساسية لـ Siri.

و أكدت هذه التسريبات أيضا بأن آبل ستوفر ميزة “Hey Siri” أو “يا سيري” في نظام OS X 10.12 و ذلك للحفاظ على نفس القدر من سهولة الاسخدام التي اعتاد عليها المستخدمون مؤخرا في أجهزة iOS.

و تأتي هذه الخطوة من آبل لمواكبة النجاح الكبير الذي حققه مساعد مايكروسوفت “كورتانا” على نظام ويندوز 10 إذ يقوم بنفس وظائف “سيري” و بكفاءة عالية.

في الختام أشار تقرير MacRumors إلى أن شكل أيقونتي Siri في الشريطين العلوي و السفلي قد يعرف بعض التحسينات إلى حين وصول موعد مؤتمر المطورين المرتقب، فالنظام لا يزال في مراحله التجريبية، لكن الأكيد هو أن سيري على نظام الماك ستكون الحدث الأكبر بالنسبة لمستخدمي هذين الأخيرين.

http://credit-n.ru/offers-zaim/vashi-dengi-zaim.html

أضف تعليق