[تسريبات] آبل تواجه مشاكل في تصنيع اي فون 8

بحسب ما ورد في تقارير سابقة فإن النسخة الأكبر من هاتف اي فون 8 وحدها ستأتي بشاشة من نوع OLED، و يبدوا بأن الانتقال إلى الإعتماد على هذا النوع من الشاشات لن يكون سهلا على آبل، فكما جاء في تسريبات جديدة نشرها موقع DigiTimes نقلا عن مصادره المطلعة، فإن التفاحة تواجه صعوبة في الدمج بين التقنيات المستعملة في اي فون 8 و هذا النوع من الشاشات.

آبل تواجه مشاكل في تصنيع اي فون 8

و يتعلق الأمر أساسا بقارئ البصمة، فبعد أن سمعنا في وقت سابق بأن آبل تخطط لوضع المستشعر الحالي في طبقة تحت شاشة العرض مع التخلي عن زر الهوم –التفاصيل– جاء هذا التقرير ليقول بأن العملاقة الأمريكية ستعتمد على نوع جديد من المستشعرات من تطوير شركة AuthenTec التي استحوذت عليها آواخر سنة 2012، و لأن التقنيتان جديدتان على آبل فإن تصنيع النسخة الأكبر من اي فون 8 سيحتاج مزيدا من الوقت، و لن يدخل خط الإنتاج قبل شهر سبتمبر التاسع. في حين أن النسخة الأصغر من هاتف ايفون 8 ستدخل خط الانتاج مطلع الصيف القادم.

بالإضافة إلى هذه التفاصيل المحبطة فقد تطرق تقرير DigiTimes إلى بعض الأمور المبشرة مثل الإشارة إلى ميزة الكاميرا الأمامية القادرة على التقاط صور ثلاثية الأبعاد في هاتف ايفون 8. و مزايا أخرى للتوثيق و حماية الخصوصية مثل التعرف على وجه المستخدم و بصمة القزحية.

إضافة تعليق