تسريبات: آبل تطور منصة جديدة لشحن ساعتها الذكية

كشفت بعض الصور التي سربها موقع igeneration عن منصة شحن مغناطيسية جديدة تخص الساعة الذكية التي تقدمها آبل “Apple Watch” و هي المنصة التي يطلق عليها اسم ” ماغنيتيك تشارجينغ داك” حسب ما جاء في التسريبات، هذا وقد ظهرت صور المنصة المزعومة التي يتحدث عنها المصدر الفرنسي في مواقع متعددة تنشط في المجال التقني أبرزها موقع MacRumors.

آبل تطور منصة جديدة لشحن ساعتها الذكية

المنصة الجديدة من ابل ستكون دائرية الشكل وستدعم شحن الساعة الذكية “ابل واتش” في وضعين، الوضع الجانبي ثم الوضع المسطح كما يمكن ضبط منفذ الشحن على المنصة ليلائم الوضعين. منصة الشحن هذه سيكون ثمنها في أوروبا 89 أورو, أما في الولايات المتحدة الأمريكية فسيكون ثمنها محددا في 79 دولارا.

آبل تطور منصة جديدة لشحن ساعتها الذكية

ثمن المنصة الجديدة الخاصة بساعة ابل سيكون مرتفعا بالمقارنة مع ثمن منصة الشحن الخاصة بهاتف ايفون وهو الأمر الذي قد لا يفهمه الكثير من مستخدمي منتجات ابل، لكن كون المنصة تأتي بتصميم معقد عبر دعم الشحن في وضعيتين كما تم الإشارة إلى ذلك مسبقا قد يفسر ارتفاع ثمنها.

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

كما قامت العديد من المواقع المتخصصة في المجال التقني بنشر بعض الصور لمنصة شحن ساعة ابل خصوصا موقع “apfelpage” الألماني الذي نشر بعض الصور تظهر فيها المنصة مع ساعة آبل الذكية

آبل تطور منصة جديدة لشحن ساعتها الذكية

من خلال هذه التسريبات يتضح بأن ابل تريد أن تطلق منتوجا جديدا يتوافق مع ساعاتها الذكية “ابل واتش” كما هو الأمر مع هواتف ايفون التي تملك منصة خاصة للشحن، هذا الأمر سيجعل الشركة الأمريكية بدون شك ترفع من ايراداتها السنوية. لكن تاريخ وصول المنصة للأسواق يبقى غير معروف حتى الساعة.

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


لعبة بيس 2017 للايفون : أفضل لعبة كرة قدم


تحميل لعبة بيس 2017 PES للايفون والايباد مجانا

أضف تعليق