онлайн займы на карту

تحميل تطبيق كيوت كت برو مجانا Cute Cut Pro للآيفون مع الشرح

تطبيق كيوت كت برو Cute Cut Pro من أفضل وأعرق برامج التصميم وإنتاج الفيديو على الآيفون والآيباد، وقد اكتسب شعبيته الكبيرة بفضل سهولة استخدامه وقوة المزايا التي يقدمها، إذ يمكن لأي شخص عادي دون أي خلفية في تصميم الفيديو التعديل على المقاطع التي قام بتصويرها أو تحميلها، ودمج الصور التي قام بالتقاطها وتحويلها إلى عمل رائع وتحفة فنية، ويعتمد الكثير من اليوتوبرز وصناع المحتوى على انستقرام على تطبيق Cute Cut Pro في مونتاج المقاطع قبل مشاركتها.

   قبل استعراض الطرق الممكنة لتحميل كيوت كت برو مجانا سنقوم بشرح الفرق بين النسختين المجانية والمدفوعة، وأهم المزايا التي تقدمها نسخة البرو.

الفرق بين تطبيق كيوت كت وتطبيق كيوت كت برو؟

الفرق بين تطبيق كيوت كت وتطبيق كيوت كت برو

لا يوجد أي فرق بين النسختين من حيث أدوات تصميم الفيديو و الخيارات المتاحة أثناء التعديل، لكن المشكلة عند حفظ الفيديو، فباستخدام النسخة المجانية سيتيح لك التطبيق فرصة التعديل على مقاطع فيديو لا تتعدى مدتها 30 ثانية فقط، أو حفظ أول 30 ثانية من الفيديو فقط، مقارنة بمدة زمنية غير محدودة عند استخدام كيوت كت برو.

أيضا عند استخدام النسخة المجانية، سيقوم التطبيق بإضافة علامة مائية للمنتوج النهائي تحمل شعار التطبيق وهو المشكل الذي لن تعاني منه عند استخدام كيوت كت برو.

مميزات تطبيق كيوت كت برو Cute Cut Pro للآيفون:

يقدم التطبيق الكثير بشكل عام كل المزايا التي تحتاجها في تصميم الفيديو، أهمها:

  • قص ودمج مقاطع الفيديو ومزامنتها.
  • دمج الصور في مقاطع فيديو بأكثر من 20 انتقال مميز بين الصور وإنشاء مقاطع فيديو صورة داخل صورة.
  • إضافة الموسيقى للفيديو.
  • إضافة الفلاتر والتعديل على الألوان، الشفافية والظلال.
  • الكتابة على الفيديو بخطوط جميلة (تجد في هذا الشرح “برنامج الكتابة على الفيديو للايفون بالعربي مجانا” أفضل برنامج للكتابة على الفيديو بالخطوط العربية رفقة شرح طريقة الكتابة)
  • يدعم جودات الفيديو المختلفة وكل وضعيات التصوير.
  • الرسم على الفيديو.
  • التعديل على مقاطع الفيديو أكثر من 30 ثانية (وقت غير محدود)
  • حفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية.

شرح طريقة تحميل تطبيق كيوت كت برو مجانا Cute Cut Pro للآيفون (الطريقة 1)

   هذه الطريقة شاقة قليلا لكنها المفضلة لدي، لأنها تضمن تحميل التطبيق الرسمي من متجر آب ستور، والحصول على التحديثات بشكل مستمر دون التعدي على حقوق المطور.

   الفكرة بسيطة وهي من خلال الحصول على بطاقة آيتونز مجانا، ثم استعمالها في شراء التطبيق (قيمته 5.99$) وقد قمنا بشرح طريقة الحصول عليها في منشور سابق:

لاستعمالها يجب أن يكون لديك حساب أمريكي، يمكنك الحصول عليه بدون بطاقة ائتمانية باتباع الخطوات في هذا الشرح:

 ايقونة تطبيق كوت كت برو
لتحميل التطبيق من اب ستور اضغط على ايقونته

ويمكن استعمال هذه الطريقة لتحميل تطبيقات أخرى مدفوعة مجانا، فهي أكثر الطرق أمانا.

طريقة تحميل تطبيق كيوت كت برو مجانا Cute Cut Pro للآيفون من المتاجر الصينية (الطريقة 2)

لا أفضل هذه الطريقة لما فيها من تعدي على حقوق المطور، كما أن التطبيق الذي يتم تحميله من خلالها غير رسمي ويفتقر للتحديثات بشكل مستمر، لكن إذا كنت في حاجة ملحة، ولا تملك وسيلة أو سبيل للدفع فيمكنك اتباع هذه الخطوات لتحميل تطبيق كيوت كت برو مجانا:

1-عليك تحميل متجر من المتاجر الصينية على جهازك:

بعد تحميل المتجر كل ما عليك فعله هو فتحه والبحت عن تطبيق Cute Cut Pro وتحميل آخر اصدار متاح.

عيب التطبيقات بالمتجر الصيني هي احتواؤها على الإعلانات، لكنك بالمقابل ستتمكن من حفظ مقاطع فيديو أكثر من 30 ثانية بدون علامة مائية.

حلول بديلة:

رغم كون كيوت كت برو Cute Cut Pro من أفضل وأشهر برامج التعديل على الفيديو، توجد برامج أخرى مجانية تنافسه بقوة وتتفوق عليه أحيانا في جودة المزايا التي تقدمها، وأنصحك بمراجعة هذا المنشور: “أفضل 10 برامج تصميم فيديو للايفون 2019 أكثر من دقيقة مجانا مع الشرح” الذي قمنا فيه بمراجعة تطبيقات جبارة لتصميم الفيديو بالآيفون.  

إضافة تعليق