تحميل العاب سيارات مميزة للايفون و الايباد

إذا كنت ترغب في تحميل العاب سيارات مميزة للايفون و الايباد فأنت في المكان المناسب، سنقدم لك اليوم باقة متنوعة من أفضل العاب السيارات للايفون و الايباد في الاب ستور مع مراجعة سريعة لأهم مميزات كل لعبة و طريقة اللعب.

1. لعبة Asplah 8 :

تحميل العاب سيارات مميزة للايفون و الايباد

لا يمكن الحديث عن العاب السيارات دون ذكر لعبة Asplah 8، فهي أفضل لعبة سيارات على الايفون و الايباد و كل الأجهزة الذكية سواء بنظام Android أو iOS و هي أفضل ملتقى لعشاق السيارات الرياضية حول العالم، تتميز هذه اللعبة بأربعة أنواع من السباقات :

  • السباق العادي : و يكون الفائز فيه أول من يعبر خط النهاية.
  • سباق الإطاحة : و يكون الفائز فيه من يطيح بخصومه أكبر عدد من المرات.
  • سباق الإقصاء : بوجود عداد تنازلي يتجدد كل دقيقة، عند انتهائها يقصى اللاعب في المركز الأخير  إلى أن يبقى واحد فقط هو الفائز.
  • سباق التزحلق عبر البوابات: بحيث يكون الفائز من يتزحلق أكبر مسافة و داخل أكبر عدد من البوابات.

و يمكن خوض السباقات و التحديات الموجودة في اللعبة دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنيت، لكن الجزء الأكثر متعة في اللعبة هو السباقات متعددة اللاعبين أون لاين ، بالاضافة إلى نظام الفعاليات و البطولات الشيق، بحيث يتم تنظيم فعاليات جديدة للفوز بمكافآت رائعة كل أربعة أيام، و من الرائع المشاركة فيها و رؤية ترتيبك العالمي يتحسن.

بيئات اللعب واقعية و رائعة، و هي مستوحاة من أجمل الأماكن السياحية في العالم: دبي، برشلونة، جبال الألب، سور الصين العظيم، البندقية، مع وجود مؤثرات صوتية رائعة.

أما الجزء الأروع و الذي يستقطب كل عشاق اللعبة فهو تصميم السيارات المطابق لتصاميمها الواقية، بما في ذلك koenigsegg one، bugatti veyron ، lamborghini aventador ، Ferari FF نيسان جي تي آر، Porsche Carrera ، و حتى الدودج و الموستنج و كل السيارات الرياضية المتواضعة موجودة في اللعبة و هي مقسمة على 5 فئات، مع تسجيل صوت محرك كل سيارة بدقة عالية، و جعل قدراتها مطابقة لما هي عليه في الواقع بمحاسنها و عيوبها مع امكانية التعديل عليها و تحسين المحرك و المكابح و التسارع و التوازن عند المنعرجات و شاحن التيربو.

أما طريقة اللعب فهي سهلة و سلسة و التحكم دقيق جدا مع وجود تعليمات لطريقة اللعب عند فتح اللعبة لأول مرة.

و ان كنت فعلا ترغب في تحميل العاب سيارات مميزة للايفون و الايباد فأنا انصحك بتحميل لعبة Asplah 8 لأنها الأفضل بكل بساطة، علاوة على كونها متوفرة مجانا في الاب ستور للايفون و الايباد.

buy_now

 2.لعبة Traffic Racer :

تحميل العاب سيارات مميزة للايفون و الايباد  2

ستقوم في هذه اللعبة بقيادة سيارتك بتهور في الطريق العمومي و يجب عليك تفادي السيارات و الشاحنات التي قد تغير من مسارها فجأة آتية نحوك، و تحافظ هذه اللعبة على طبيعة العاب السيارات الكلاسيكية التي ظهرت على الهواتف النقالة لاول مرة لكن بتصميم عصري و سيارات أفضل مع تحسين طريقة اللعب و توفير ميزة المكابح و المنبه الصوتي و الضوئي و هي مسلية جدا.

buy_nowو بدلا من قائمة العاب طويلة و تحميل العاب سيارات كثيرة ستاخذ الكثير من المساحة انصحكم بالاكتفاء بهذين اللعبتين لانهما الأفضل.