онлайн займы на карту

تحديث iOS 12.4 : تعرف على المزايا الجديدة وعيوب التحديث

أطلقت آبل مطلع الأسبوع الجاري تحديث iOS 12.4  في نسخته النهائية لعامة مستخدمي الآيفون، الآيباد والآيبود، ورغم افتقار النسخ التجريبية منه للمزايا الجديدة والاضافات فقد طرحت العملاقة الأمريكية الإصدار النهائي من نظام تشغيلها الجديد رفقة عدد من المزايا المثيرة، سنتعرف عليها سويا في هذه المراجعة السريعة لتحديث آي أو إس 12.4.

المزايا الجديدة في تحديث iOS 12.4 للآيفون والآيباد:

1- ميزة iPhone migration للانتقال من استعمال جهاز آيفون إلى جهاز آخر:

بفضل هذه الميزة أصبح بمقدور مستخدمي نظام آي أو إس 12.4 نقل كل بياناتهم من جهاز الآيفون القديم إلى الجهاز الجديد بشكل مباشر دون الحاجة إلى استخدام آي كلاود أو آي تونز، وتفيد الميزة في نقل كل البيانات على الجهاز مثل الصور، الفيديو، الموسيقى، التطبيقات وجهات الاتصال …

نشرة تحديث iOS 12.4
نشرة تحديث iOS 12.4

2- سد الثغرة الأمنية بتطبيق Walkie-Talkie:

قامت آبل في هذا الإصدار “بالتزامن مع تحديث watchOS 5.3 لساعتها الذكية” بسد الثغرة الأمنية في تطبيق Walkie-Talkie والتي تسببت في إيقافه في وقت سابق، مع إعادة التطبيق للعمل على أجهزة آيفون وساعتها الذكية.

3- تحسينات على تطبيق أخبار آبل+:

من الإضافات المفيدة التي عرفها التطبيق نجد ميزة تسمح للمستخدمين من إدارة المجلات التي تم تحميلها، إذ يمكنهم تصفحها أو حذفها من خلال تاريخ التصفح في التطبيق.  

عيوب تحديث iOS 12.4:

1- الإصدار لا يدعم بطاقة آبل: مع الأسف فإن هذا الإصدار لا يدعم بطاقة آبل الائتمانية، لكن من المنتظر الإعلان عن تاريخ دعمها بشكل رسمي في الأسابيع القادمة إن شاء الله.

2- جلبريك iOS 12.4: هذا التحديث لا يقبل الجلبريك في الوقت الحالي “آخر اصدار يقبله بشكل رسمي هو iOS 12.2” لذلك إن كنت من عشاق الجلبريك ومستخدميه فنحن ننصحك بعدم الترقية للإصدار الجديد والتريث إلى حين صدور خبر من الفرق المطورة للجلبريك توضح نواياها فيما يتعلق بكسر قيود هذا الإصدار خصوصا مع انشغالهم بالإصدار الرئيسي القادم بعد أسابيع قليلة آي أو إس 13.

رأيك في التحديث؟

إذا حملت اصدار iOS 12.4 وقمت بتجريبه فلا تنس مشاركتنا بحالة الجهاز والبطارية بعد الترقية وهل واجهتك أي مشاكل؟

إضافة تعليق