онлайн займы на карту

تحديث برنامج جلبريك Unc0ver لدعم الآيفون XS والآيفون XR

كشف فريق pwn20wnd قبل ساعات عن تحديث برنامج جلبريك Unc0ver لدعم معالجات A12-12X Bionic في الآيفون XS، الآيفون XR و الآيباد برو 2018، وهذا في النسخة التجريبية 44 التي جلبت دعم جزئي لمعالجات الأجهزة المذكورة، وبعدها مباشرة النسخة التجريبية رقم 45 لاصلاح الأخطاء وتعزيز استقرار الجلبريك.

تغريدة على الحساب الرسمي لفريق Pwn20wnd للاعلان عن النسخة التجريبية 45 لجيلبريك unc0ver

وهذا بعد أيام من إعلان الفريق عن حل مشكلة جلبريك أجهزة آيفون 4K مثل الآيفون 5S، الآيفون 6 والآيفون 6 بلس من خلال دعم معالجات A7 و A8، ليكون برنامج جلبريك Unc0ver أول برنامج جلبريك كامل لنظام iOS 12 من حيث عدد الاجهزة التي يدعمها، مؤكدُا بهذا تفوقه على جلبريك rootlessJB الذي لم يتم تحديثه لدعم أي من الأجهزة المذكورة حتى الآن.

ايقونة برنامج جلبريك unc0ver
ايقونة برنامج جلبريك unc0ver

إذا كنت من المتحميسن لتجريب جلبريك unc0ver الذي لا يزال في المرحلة التجريبية -حتى الآن- على جهازك الآيفون XR، XS أو الآيباد برو 2018، فكل ما عليك فعله هو تنفيذ الخطوات في هذا الشرح: طريقة جلبريك iOS 12 بواسطة برنامج unc0ver وتثبيت السيديا بدون لاب توب، مع أخذ الملاحظات التالية بعين الاعتبار:

  • تأكد من أن اصدار نظام iOS 12 على جهازك يقبل الجلبريك، أي من iOS 12 و حتى iOS 12.1.2، فالاصدارات الأحدث لا تقبله في الوقت الراهن.
  • قم بحذف أي تحديث OTA تم تحميله على جهازك، بالذهاب إلى الإعدادات > عام > iPhone Storage، اختر تحديث iOS 12.x.x وقم بحذفه.
  • تأكد من تفعيل وضع الطيران أثناء عملية جلبريك آيفون XS، لأنك إن لم تقم بهذا سيتوقف حقن ملفات الجلبريك في مرحلة معينة بعد إعادة تشغيل الجهاز.
  • مقارنة بفرصة نجاح تفوق نسبتها 95 % فيما يخص جلبريك آيفون 5 أس، لم يعلن الفريق المطور عن نسبة نجاح جلبريك معالجات A12، لهذا إن فشلت في تثبيته رغم تنفيذك لكل الخطوات بشكل صحيح، فالأمر خارج عن سيطرتنا، ونحن لا نملك إلا انتظار التحديث القادم لبرنامج جلبريك Unc0ver الذي سيرفع من نسبة نجاح هذا الأخير على أجهزة آبل الأحدث.

هل قمت بتثبيت جلبريك iOS 12 على آيفون XS أو جهاز آخر بمعالج A12 و هل نجحت في ذلك، شاركنا بتجربتك في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق