تحديث أداة جيلبريك LiberiOS لإصدرات iOS 11_11.1.2

لم يمض أكثر من أسبوع منذ إطلاق أداة جيلبريك LiberiOS للعامة (أداة LiberiOS لجيلبريك iOS 11.1.2 متوفرة للعامة) و التي تعتبر أول أداة جيلبريك لإصدار iOS 11_11.1.2 على الآيفون 8 بنسختيه و الآيفون X.

بعد أن واجه عدد من المستخدمين الراغبين في تثبيت جيلبريك LiberiOS مشاكل في استخدام الأداة، أبرزها مشكلة Missing Offsets هاو المطور و الباحث الأمني Jonathan Levin يكشف عن التحديث الأول لهذه الأداة و الذي يحمل الرقم: 11.0.1، لحل هذه المشاكل و إضافة الكثير من المزايا المهمة.

إذا كنت جديدا على نظام iOS و لا تعرف ما هو الجلبريك تفضل بمراجعة هذا الدليل: الجلبريك دليل شامل : منافعه و مضاره ، هل هو آمن ، هل أحتاجه ، ما حكمه وكيف أثبت الجيلبريك

تحديث أداة جيلبريك LiberiOS

قائمة المزايا الجديدة في تحديث جيلبريك LiberiOS رقم (1)

1- إضافة واجهة المستخدم الرسومية Graphical User Interface الخاصة بالأداة مما يسهل استخدامها و ذلك بفضل جهود المطور @horatiohno

2- دعم كل أجهزة الايفون و الآيباد التي تقبل الترقية لإصدار iOS 11 طبعا و ذلك بفضل جهود المطور ARX8x

3- زيادة استقرار الأداة و رفع نسبة نجاحها.

4- بالنسبة لمتجر السيديا فهو غير متوافق حاليا و قد أوضح Jonathan بأن saurik يعمل على تطويره ليتناسب مع إصدار iOS 11.

أداة جيلبريك LiberiOS في إصدارها متوفرة الآن للتحميل من الموقع الرسمي من هنا :

LiberIOS

و هي موجهة للمستخديمن الذين لم يتمكنو من عمل الجلبريك بالاستعانة بالإصدار الأول للأداة، أما عن طريقة استخدامها فهي نفس الطريقة التي تم توضيحها رفقة الإصدار الأول للأداة من هنا.

في حال واجهتك مشاكل في تثبيت جلبريك iOS 11_11.1.2 باستخدام أداة جيلبريك LiberiOS فعليك انتظار صدور التحديث القادم، أو إطلاق أدوات جلبريك جديدة تعتمد على ثغرات أخرى و هذا سيزيد من نسبة نجاحك في العملية بشكل كبير.

قد يهمك أيضا : مؤسس السيديا يؤكد قدوم 3 أدوات جلبريك iOS 11.

المصدر

لا تنس مشاركتنا بتجربتك في استخدام أداة جيلبريك LiberiOS المحدثة في قسم التعليقات بالأسفل و ما إذا ساعتك هذه الأخيرة في تجاوز مشاكل صادفتها سابقا أم تسببت في وقوعك بمشاكل جديدة.

إضافة تعليق