تسريبات و إشاعات

بطارية آيفون 7 ستكون أقوى بـ 14% من بطارية آيفون 6 إس

أظهرت صور مسربة لهاتف آيفون 7 سابقا أنه ربما سيكون أنحف هاتف آيفون تنتجه آبل على الإطلاق، ورغم ذلك فإن إشاعة جديدة تتحدث على أنه سيكون مزودا ببطارية بسعة 1960 ميلي أمبير، وهي أكبر بنسبة 14% مقارنة بهاتف آيفون 6 إس.

 

بطارية آيفون 7 ستكون أقوى بـ 14% من بطارية آيفون 6 إس

ويرجع مصدر الإشاعة الجديدة إلى حساب التسريبات الشهير على تويتر OnLeaks، الذي غرد بأنه وفقا لمصادر موثوقة فإن هاتف آيفون7 سيكون مزودا ببطارية بسعة 1960 ميلي أمبير.

وعند المقارنة بين مختلف إصدارات آيفون فإننا نجد أن سعة بطارية آيفون 6 إس هي 1715 ميلي أمبير، في حين أن سعة بطارية آيفون 6 أكبر بقليل حيث تبلغ 1810 ميلي أمبير، رغم أن الهاتفين لهما نفس الحجم الذي  يبلغ 4.7 إنش، مع ملاحظة أن الهواتف ذات الحجم الكبير تستخدم المزيد من الطاقة إلا أن حجمها الكبير يسمح بتوفير مزيد من المكان للبطارية فهاتف آيفون 5 إس بحجم 4 إنش يوفر بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير .

وينتظر إطلاق هاتف آيفون 7 بداية من سبتمبر القادم، وتعمل شركة آبل على جعل الهاتف هو الأنحف على الإطلاق بسمك يتراوح بين 6 و6.5 ميليمتر، وللحصول على بطارية كبيرة فإن آبل قد تضطر إلى التخلي عن بعض المكونات الداخلية للجهاز.

وستزود نسخة 4.7 إنش من هاتف آيفون 7 بمعالج A10 وكاميرا أقوى من الإصدارات السابقة، كما أن الهاتف من المرتقب أن يكون متوفرا بمجموعة من الألوان تختلف عن الإصدار السابق.

وتبقى سعة بطارية نسخة 5.5 إنش من آيفون 7 (آيفون 7 بلس) غير معروفة حتى الآن، وجدير بالذكر أن سعة بطارية آيفون 6 إس بلس تبلغ 2750 ميلي أمبير في حين أن سعة بطارية هاتف آيفون 6 بلس تقدر بـ 2915 ميلي أمبير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق