بالفيديو: 3 دقائق كافية لجعل الايباد برو الجديد جهازك المفضل

الفيديو الترويجي للايباد برو الجديد

أثناء الإعلان عن الايباد برو الجديد بشاشة 9.7 إنش قامت ابل بعرض مقطع فيديو ترويجي يستعرض أبرز مزاياه، و هو الفيديو الذي قامت في وقت لاحق برفعه على قناتها باليوتيوب.

هذا المقطع من 3 دقائق فقط و لا يستعرض كل مزايا الايباد برو لكنه أكثر من كافٍ لجعل هذا الجهاز على رأس قائمة أولوياتك في المرة القادمة التي ستزور فيها متجر آبل أو قسم الأجهزة الذكية في أحد المراكز التجارية.

أثناء 3 دقائق فقط تمكنت آبل من استعراض قوة جهازها الجبار و كيف يمكن استعماله مع قلم آبل في الرسم و التعديل على التصاميم ثلاثية الأبعاد، و كيف يمكن لميزة تعدد المهام و تقسيم الشاشة و تشغيل تطبيقين في نفس الوقت أن تكون مفيدية.

و بطبيعة الحال لم تفوت ابل فرصة استعراض جمال اللون الوردي الذهبي المميزِ للجهاز و كيف يمكن لدقة عرض الألوان في شاشته أن تأخذك لمستوى آخر من الإبداع أثناء التصميم و التعديل على الصور، و كيف أنه مناسب للاستعمال في كل مكان …

أما الاستعراض الحقيقي فكان مع ميزة True Tone display الحصرية في هذا الآيباد إذ أنه قادر على تعديل إضاءة و ألوان الشاشة بحسب الإضاءة الخارجية و حرارة الألوان و عدد من العوامل الأخرى مما يجعله مريحا جدا أثناء الإستعمال المتواصل في إنجاز المشاريع.

و اختتمت ابل المقطع باستعراض نظامها الصوتي بأربع مكبرات و لوحة المفاتيح الممغنطة و الكاميرا الجديدة بدقة 12 ميجا بكسل و القادرة على التقاط مقاطع فيديو بجودة 4k مشيرة مجددًا لقوة الايباد برو في التعديل عليها.

هذا هو المقطع كما بثته آبل و أتحداك إن كنت لم تشاهده أكثر من مرة أو أنك لم تفكر في اقتناءه في أقرب فرصة!

إضافة تعليق