أخبار آيفون iPhone News

بالفيديو: هذا ما سيبدو عليه آيفون 9 من آبل

يبدو بأن حالة الركود التي تعيشها معظم المصانع وخطوط الانتاج في الصين بسبب تفشي فيروس كورونا، لن تحول دون إطلاق هاتف آيفون 9 أو آيفون SE 2 نهاية الشهر القادم، إذ انتشر على تطبيق تيك توك ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُرجح بنسبة كبيرة جدًا بأنه لنسخة من هاتف آيفون 9 تم تسريبها قبل موعد الإطلاق الرسمي من آبل.

شكل آيفون 9 كما جاء في الفيديو المسرب

تصميم آيفون 9 كما جاء في الفيديو المسرب:

لا يختلف شكل الهاتف في مقطع الفيديو المسرب عن بعض التصاميم التخيلية التي رأيناها في وقت سابق، إذ يمزج آيفون 9 بين تصميم آيفون 5 وهو نفسه التصميم المعتمد في الجيل الأول من هذا الهاتف، وحجم الآيفون 8، مع وجود زر التشغيل على الجانب الآيمن للشاشة وأزرار تحكم في مستوى الصوت مستطيلة الشكل.
المخيب للآمال هو أن هذا الأخير غير مزود بشاشة من الحافة إلى الحافة كما جاء في بعض التسريبات، كما يبدو بأنه لن يكون مدعمًا بتقنية Face ID مثل النسخ الأحدث من الآيفون.
أما من الخلف فيظهر آيفون 9 بكاميرا خلفية واحدة فقط وباللون الأزرق السماوي المستخدم في ايفون 11 ما يوحي بأنه سيأتي بنفس تشكيلة الألوان الزاهية، ومن دون إطالة أترككم مع مقطع الفيديو المسرب الذي حصد أزيد من 200 ألف مشاهدة فور إطلاقه:

قد يهمك أيضا:   آيفون 2020 : هذا ما سيبدو عليه آيفون 12 من Apple
https://twitter.com/WhatTheBit/status/1230176767433990144

مواصفات وسعر iPhone 9:

بالنسبة لمواصفات آيفون 9 فلا توجد الكثير من التسريبات المؤكدة باستثناء أنه سيأتي بمعالج آبل الأقوى A13 Bionic بالاضافة إلى شاشة من نوع LCD وبطارية بسعة 3046 mAh قادرة على الصمود لمدة 11 ساعة من الإستعمال المتواصل للجهاز.

أما بالنسبة لسعره فسيبدأ من 349 دولار أمريكي لنسخة 64 جيجا ولن يتجاوز 499 دولار أمريكي للنسخة الأقوى بذاكرة 256 جيجا ، ولمعرفة المزيد من مواصفاته اقترح عليكم زيارة هذا الموضوع المخصص للحديث عنها: مواصفات آيفون SE 2 وموعد نزوله الأسواق.



لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونة التحميل بالأسفل.

تطبيق سبق فون



الوسوم

تقي الدين

كاتب و مدون في موقع آيفوني، من عشاق آبل ، متتبع باستمرار لأخبار الآيفون و الأيبود و الآيباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق