بالفيديو: قياس أبعاد بعض مكونات ساعة آبل ووتش 2 ” Apple Watch 2 “

قام المتجر الإنجليزي Byte مؤخرا بنشر فيديو يظهر ما يزعم أنهما بطارية و شاشة ساعة آبل ووتش 2 ” Apple Watch 2 “، واليوم قام بإعادة العملية ومقارنة هذين المكونين ( بين الجيل الأول والثاني من الساعة الذكية لآبل).

بالفيديو: قياس أبعاد بعض مكونات ساعة آبل ووتش 2 " Apple Watch 2 "

حيث قام التقني بتجارب مختلفة من أجل الحصول على فكرة أولية عن قياسات الساعة الجديدة. وكما ذكرنا من قبل، تتميز آبل ووتش 2 بشاشة أكثر نحافة، أما البطارية فهي أكبر ببضع ميليمترات.

في ما يلي مقاسات الشاشة لساعة آبل ووتش 1 :

3.57 مم للسمك.

38.74 مم للطول.

32.65 مم للعرض.

وبالمقارنة مع شاشة ساعة آبل ووتش 2 نجد:

2.86 مم للسمك.

39.47 مم للطول.

33.43 مم للعرض.

بالتالي يتضح أنها (آبل ووتش 2 ) أقل سمكا قليلا، لكنها أيضا أكبر قليلا.

في هذه التجربة، الشاشة هي للنسخة 42 مم، وننبه هنا إلى أن النحافة التي كسبتها شاشة آبل ووتش 2 لن تكون بالضرورة واضحة للمستخدم، لأنها يمكن أن تستخدم لربح المكان الداخلي من أجل مكونات أخرى أكبر، منها البطارية بالتحديد، حيث أن هذه الأخيرة اكتسبت بضع ميليمترات بالانتقال من آبل ووتش 1 إلى آبل ووتش 2 .

بطارية آبل ووتش 1 :

3.95 مم للسمك.

27.46 مم للطول.

18.42 مم للعرض.

أما بطارية آبل ووتش 2 :

5.11 مم للسمك.

27.5 مم للطول.

18.71 مم للعرض.

ويتضح بأن الطول والعرض في الساعتين متقاربان، ووحده السمك تغير بشكل ملحوظ.

 

التقني قام بالتحقيق في البطارية من أجل تقديم تفاصيل أكثر، ويبدو أن تلك الخاصة بآبل ووتش 2 قادرة على توفير 334 ميلي أمبير ساعي، أي 35.7 بالمائة أكثر من سعة بطارية آبل ووتش 1 ( 246 ميلي أمبير ساعي ).

ويبقى أن نتحقق من ذلك في الاستعمال الحقيقي، وهل ستكون الساعة الجديدة قادرة على الحفاظ على طاقتها لوقت أطول، وهو ما ليس مضمونا إذا أخذنا بعين الاعتبار المعالج الأقوى من جهة، وشريحة الـ GPS من جهة أخرى، واللذان يمكن أن يشكلا ثنائيا مستهلكا جدا للطاقة.

الإجابة قد تكون بعد ساعات من الآن خلال حدث آبل لهذا الخريف.

أضف تعليق