بالفيديو: شاهد مدى صلابة شاشة آيفون XS و XS Max و تحملهما للصدمات

ليست الأكثر جمالا والأعلى دقة فقط ! بل الأصلب على الإطلاق، هكذا قام فيل شيلر بوصف شاشة آيفون XS و XS Max في مؤتمر آبل الخاص 2018 الأربعاء الماضي، فما مدى صحة هذا الكلام يا ترى؟

صورة للحظة ما قبل ارتطام شاشة آيفون XS بالارض في اختبار السقوط

صورة للحظة ما قبل ارتطام شاشة آيفون XS الذهبي بالارض في اختبار السقوط

بما أن مشكلة انكسار الشاشة والعثور على شاشة أصلية من بين أهم المشاكل التي قد يواجهها المستخدم، خصوصا مع أجهزة آيفون الجديدة بشاشة من الحافة إلى الحافة، ما يرفع من احتمال تضررها عند السقوط، قام أحد اليوتوبرز المهتمين بآبل ومنتجاتها على قناة TechSmartt بتصوير فيديو اختبر فيه صلابة شاشة آيفون XS و XS Max وهذا بعد توفرهما في الأسواق بشكل رسمي قبل ساعات.

من بين الكثير من المقاطع المنتشرة، والتي يتعرض فيها الآيفون XS، XS Max و XR للتعذيب كالضرب بالمطرقة أو حتى السيف وما لا يخطر على بال أحد من أفكار، قمنا باختيار هذا المقطع، الذي تم فيه اختبار صلابة شاشة آيفون XS و XS Max في ظروف واقعية قد تصادف أي مستخدم في أي وقت، مثل السقوط على الأرض أثناء اخراجه من الجيب، السقوط من ارتفاع الأذن أثناء اجراء مكالمة، ثم السقوط على الأرض من ارتفاع 10 أقدام أي ما يعادل 3 امتار تقريبا وهذا كنوع من المبالغة.

للتنبيه فقد تم اختبار السقوط على أرضية من الاسمنت الخشن.

فيديو اختبار صلابة شاشة آيفون XS و XS Max و تحملهما للصدمات:

كما شاهدتم في الفيدو فإن شاشة الهواتف وحتى حوافها لم تصب بأي خدش (باستثناء الحافة العلوية للايفون XS Max بسبب خشونة السطح الاسمنتي) في اختبار السقوط من ارتفاع الجيب، وهذا تقدم كبير مقارنة بشاشة آيفون X التي تحطمت في اختبار السقوط من نفس الارتفاع.

كذلك الحال بالنسبة لاختبار السقوط من ارتفاع الأذن و 10 أقدام، فقد كان الضرر الذي لحق بالآيفون X كبيرًا جدا مقارنة بهواتف آيفون الجديدة 2018، كما أن آيفون XS لم يسجل أي أضرار تذكر في اختبار السقوط من علو 3 أمتار مقارنة بالآيفون 10 الذي تحطم كليا.

قد يهمك أيضا: بالتفصيل: كل ما تريد معرفته عن هواتف آيفون 2018 آيفون XS آيفون XS Max، XR والفرق بينها

ما رأيك في مدى صلابة شاشة آيفون XS و XS Max و تحملهما للصدمات، شاركنا بتقييمك لها من 10 في قسم التعليقات بالأسفل

إضافة تعليق