بالفيديو: إختبار إنحناء الآيباد برو 10.5 الجديد

أصبحت الأجهزة الذكية؛ سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية رفيق دربنا اليومي ولا نكاد نستغني عنها في جل حياتنا اليومية، فنستعملها في أماكن العمل، الدراسة، أوقات التسلية و في الترفيه. أي أننا لن نتركها في الغالب إلا وقت أخذ قيلولة أو في الإستراحة الليلة، ومنه نود أن تكون دائما في حالة جيدة من حيث الجودة. و نتيجة لهذا الأمر فقط بمجرد صدور أي جهاز جديد من أي شركة مباشرة يسعى المستخدم العام إلى تسليط بعض عمليات التدمير على هذا الجهاز ليتعرف على مدى صلابته؛ كاختبارات الإسقاط أو الثني و الإنحناء وقد يذهب تفكير البعض حتى إلى الحرق أو إطلاق وابل من الرصاص و الصواريخ عليه. و في هذا الموضوع سنشارككم فيديو إختبار إنحناء الآيباد برو 10.5 الجديد ومدى صلابته.

إختبار إنحناء الآيباد برو 10.5 الجديد

قام أحد رواد العالم التقني في موقع اليوتوب بنشر فيديو على قناته؛ حيث بين في هذا الفيديو تجارب تدميرية قام بها على جهاز الآيباد برو 10.5 الجديد لمعرفة مدى صلابته و قوته في مواجهة بعض الحالات التعسفية التي قد تقع لأي مستخدم. لن نطيل عليكم الوصف و نترككم مع مشاهدة المقطع والحكم بأنفسكم:

إستطاع القائم على التجربة ثني جهاز الآيباد برو 10.5 بكل سهولة و في ظرف قصير و بدون تسليط أي قوة فيزيائية كبيرة على الشاشة، و هذا يشمل بطبيعة الحال كل الحواف وخاصة المكان العلوي؛ حيث نرى مدى قابلية ثني الجهاز بكل أريحة و حتى إنكساره في المكان المخصص للأنتينا الخاص باستقبال الشبكة. هذا على غرار الأماكن الأخرى كما تم الذكر. و في الأخير نرى بأن الجهاز تم تكسيره بكل سهولة و أريحية و تم تدميره بالكامل كما لو أنك تقوم بثني ورق كارتوني. ومن هذا المقام و بعد مشاهدتك للتجربة و إن كنت تملك أي نية في اقتناء هذا الجهاز الجديد الجبار نقول لك وننصحك بالتفكير جيدا و إنتظار انتشار هذا الجهاز لمدى أوسع ليحصل على تجارب إضافية. أو إن كنت قد أعجبت بالقوة الهائلة من ناحية العتاد و التغيير الذي حصل عليه من ناحية النظام و تود اقتناءه لا محالة؛ فنصيحتنا إليك هي البحث عن غطاء أو واقي صلب قبل شروعك في اقتناء الجهاز في حد ذاته هكذا لتسلم من أن تحدث لك كما حصل في الفيديو سابقا لا سمح الله.

كلمتنا الأخيرة هي؛ من الطبيعي أن ينكسر أي شيء فيزيائي عند تطبيق عليه قوة معينة فما بالك لو كان هاتف أو جهاز لوحي منعدم الحواف تقريبا ولا يزن أكثر من باوند أو إثنان. و منه يكون لزاما على المستخدم أن يكون أكثر حذرا في استخدام جهازه. ما رأيك في اختبار إنحناء الآيباد برو 10.5 الجديد؟

إضافة تعليق