ايفون 8 سيأتي بكاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد 3D

بحسب ما جاء في تقرير أخير لمحلل KGI الشهير السيد Ming-Chi Kuo فإن الكاميرا الأمامية في هاتف ايفون 8 ستعرف أعظم تحديث في تاريخ الآيفون و سيكون بمقدورها التقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد 3D.

و يملك المحلل حجج قوية لقول هذا؛ أولا و قبل كل شيء فقد حصلت آبل مطلع سنة 2013 على براءة اختراع تصف تقنية تمكنها من تزويد الآيفون بكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد و بحسب الدراسات الاقتصادية فإن هذا الجيل من الآيفون سيحدد مستقبل هذا الأخير في الأسواق و يفترض أن تقدم آبل  فيه كل ما في جعبتها.

ايفون 8 سيأتي بكاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد

ثانيا و بحسب التسريبات الأخيرة فإن شاشات OLED في هاتف iPhone 8 ستعمل بالأشعة تحت الحمراء و التي يمكن الاستفادة منها في معرفة البعد الدقيق بين كل نقطة من العنصر المراد تصويره و الايفون مما سيساعد على إعادة إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لهذا العنصر.

و سيأتي نمط التصوير الجديد 3D كامتداد لنمط تصوير البورتريه الذي تركز عليه آبل في حملاتها الإعلانية هذه الأيام بشكل مثير للشكوك –التفاصيل-، ففي كل أسبوع نرى عدد من المقاطع على قناتها الرسمية تظهر فيها كيف يمكن لهذا النمط جعل الأشخاص في الصور أكثر بروزًا و في هذا تأكيد على مدى اهتمام ابل بهذه الميزة و تلميح قوي إلى إمكانية تطويرها نحو الصور ثلاثية الأبعاد 3D في القريب العاجل.

ما رأيك بما جاء في هذا التقرير و هل تعتقد بأن صور السيلفي ثلاثية الأبعاد ستكون ميزة عظيمة في الآيفون القادم ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق