الغطاء الخلفي للـ " ايفون 6 " الكبير يظهر في فيديو جديد

ظهر ، اليوم الاثنين ، فيديو جديد يظهر غطاءا خلفيا منسوبا إلى هاتف آبل المرتقب ايفون 6 ذو الحجم الكبير ( 5.5 إنش ) ، و قد ظهر الغطاء إلى جانب مسطرة قياس ما يزيد من احتمال أن تكون التسريبات السابقة عن الهاتف حقيقية .

الغطاء الخلفي للـ " ايفون 6 " 5.5 إنش المزعوم يظهر في فيديو جديد
الغطاء الخلفي للـ ” ايفون 6 ” 5.5 إنش المزعوم يظهر في فيديو جديد

من الناحية الشكلية ، الغطاء يبدو و كأنه نسخة مكبرة من نفس الجزء في شقيقه المنتظر ” ايفون 6 ” ذو الحجم 4.7 إنش ، و يأتي بنقاط التركيب في جزئه الداخلي .الفيديو أظهر طولا يتراوح بين 150 و 160 ميليمتر ، و قد علقت إحدى المدونات الفرنسية بأن هذا الجهاز ( ايفون 6 ذو الـ 5.5 إنش ) قد يحمل اسم ايفون إير (iPhone Air ) .

هذه الأبعاد تتناسب مع معلومات سابقة قيل أن مصدرها هو أحد أنظمة الكمبيوتر لدى شريكة آبل في التصنيع Foxconn ، حيث أظهرت تلك الصور ( وهي عبارة عن لقطات شاشة كومبيوتر ” screenshots ” ) النسخة 4.7 إنش بأبعاد تقدر بـ 138 ميليمتر طولا ، 66 ميليمتر عرضا و 6.9 ميليمتر بالنسبة للسمك ، في حين أن نموذج ايفون 5.5 إنش ظهر بأبعاد تقدر بـ 158 ميليمتر، 78 ميليمتر و 7.1 ميليمتر على الترتيب .

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

تفاصيل صغيرة أخرى كشفت في هذا الفيديو الجديد ، و أجزاء قليلة جدا من نموذج ” الفابلت ” ( phablet ) ظهرت فيه . و كانت تقارير عديدة ، من بينها تقرير صادر من المحلل ذو الإطلاع الكبير Ming-Chi Kuo ، كانت قد ذكرت أن ايفون 6 الكبير قد يتأخر إلى غاية 2015 .

آبل ستقوم بعرض الجيل القادم من هواتفها ( ايفون 6 ) خلال حدث إعلامي ستقيمه في التاسع من شهر سبتمبر الجاري ، على أن يكون متاحا للبيع في 19 من نفس الشهر بالاستناد إلى عادات الشركة ، و سيقوم موقع آيفوني بتزويدكم بتقارير تغطي الحدث في Cupertino . https://i-phony.com/offers-zaim/zaym-na-kartu_migcredit.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

أضف تعليق