онлайн займы на карту

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

مقوي واي فاي

يعتبر الإتصال بشبكة الإنترنت عبر شبكات الواي فاي الطريقة المفضلة لى معظم مستخدمي الأجهزة الذكية ، فهي تسمح ببلوغ سرعات تذفق عالية دون دفع رسوم إضافية لشركات الإتصالات ، و اليوم نقدم لكم افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد .

1-  برنامج Wifi Analyzer :

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

هذا التطبيق يسمح بتحويل جهاز الأندرويد الخاص بك إلى محلل للواي فاي ، حيث يسمح بإظهار قنوات الواي فاي الموجودة حولك و تحديد القناة الأقل إزدحاما .

تطبيق Wifi Analyzer يقوم أيظا بعرض رسوم بيانية توضح الإستعمالات اللحظية لقنوات الواي فاي ، و قد تمكن من تحقيق عدد معتبر من التحميلات ( 10000000 – 50000000 تحميل )

الإصدار 3.8.1  من التطبيق متوفر منذ 14 يوليو الماضي بحجم 1,7 ميجابايت ، و هو متوافق مع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 2.3 فما فوق .

يمكن تحميل برنامج Wifi Analyzer من سوق جوجل بلاي من هنا .

 

2- برنامج Wifi Booster Easy Connect :

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

من أشهر برامج تقوية الواي فاي للاندرويد  في متجر جوجل ، و هو يجعل من عملية الإتصال بشبكات الواي فاي المتاحة أمرا سهلا إذ أن ذلك يتم بنقرة واحدة ، كما أن التطبيق يسهل من عملية البحث عن الشبكات المفتوحة في الأماكن العمومية ( مقاهي ، مراكز تسوق … ) .

النسخة المتوفرة من التطبيق تحمل الرقم 3.0b ، حجمها 938 كيلوبايت فقط ، و هي متوافقة مع أجهزة أندرويد العاملة بالإصدار 2.2 فما فوق .

رابط تحميل برنامج Wifi Booster Easy Connect : من هنا .

3- برنامج مقوي الانترنت اللاسلكي :

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

هذا التطبيق يعمل على تنشيط وتحسين إشارة الانترنت ( الواي فاي) و هو يعتبر أفضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد عند بعض المستخدمين .

تطبيق مقوي الانترنت اللاسلكي يعمل على تعزيز وتحسين إشارة الواي فاي على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد ، و هو مصمم لتوفير طريقة سريعة وسهلة لتنشيط إشارة الانترنت اللاسلكي من خلال شبكة الواي فاي حيث يعطيك أسرع إشارة ممكنة .

و قد جاء في وصف التطبيق :

هذا التطبيق سيمكنك ومجانا من تحسين إشارة الواي فاي بطريقة سهلة جدا عندما تكون متصل بشبكة الواي فاي ، كل ما عليك عمله هو الدخول للتطبيق والضغط على زر التشغيل والانتظار عدة ثواني لتحسين التقاط الانترنت وتطوير قوة الإشارة اللاسلكية (الوايرليس). حيث أنه يعمل بطريقة مشابهة عندما تقوم بنزع الكابل من المودم اللاسلكي (الراوتر) وتنتظر 10 ثوان ثم تقوم بوصل الكابل مرة اخرى لتحسين الإشارة اللاسلكية ، أي مجرد عملية إعادة ضبط أو تعيين للاتصال اللاسلكي لتحسين الواي فاي.

هذا التطبيق لا يقوم بفتح شبكات الواي فاي الآمنة أو نقل الإشارة اللاسلكية و جعلها اقرب إلى جوالك ، وأيضا لا يمكنه جعل المودم اللاسلكي (الراوتر) يرسل إشارة واي فاي أقوى .

لتحميل برنامج مقوي الانترنت اللاسلكي اضغط هنا .

 

و أنت ، ما هو أفضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد بالنسبة لك ؟ شاركنا برأيك من خلال المساحة المخصصة للتعليقات أسفل الموضوع .