онлайн займы на карту

اظهر مهاراتك مع لعبة Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

لعبة Flowerpop Adventures المطورة من قبل شركة Ayopa Games LLC، هي لعبة مغامرات جديدة تعتمد على نمط ” باتشينكو ” حيث تشبه ألعاب Peggle و Super Monkey Ball Bounce. لذلك، إذا كنت تريد المزيد من المغامرات، فإن لعبة Flowerpop Adventures يمكن أن تكون إضافة لطيفة لمجموعتك على الايفون 6.

اظهر مهاراتك مع لعبة  Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

اظهر مهاراتك مع لعبة Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

ألعاب المغامرات دائما ما تكون مثيرة، ولكن المفضلة لدى الكثيرين هي ألعاب باتشينكو التي اشتهرت من قبل Peggle. أنا واحد من الناس الذين لا يستطيعون الاكتفاء من هذه الأنواع من الألعاب، خاصة بعد أن هزمت Peggle الأصلي منذ فترة ، ومنذ ذلك الوقت وأنا أسعى للمزيد. وبينما ننتظر جميعا صدور لعبة Peggle الجديدة على iOS، فربما نتسلى قليلا مع لعبة Flowerpop Adventures.

اظهر مهاراتك مع لعبة  Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

اظهر مهاراتك مع لعبة Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

 

تتميز Flowerpop Adventures بأسلوبها الكرتوني الملون الزاهي والذي يثير فرحة الكثيرين، ويكفي أنها مناسبة للعائلة بأكملها. وفي حين نرى بعض من أجزاء اللعبة يتم تقديمها بالتقنية ثلاثية ألبعاد، والبعض الآخر بتقنية D2.5 ، إلا أن كل شيء لا يزال يبدو رائعا. والرسوم في اللعبة تجري على نحو سلس، ولا يوجد تأخير في الاستجابة .

أما بالنسبة لأدوات التحكم في اللعبة فهي بسيطة وواضحة إلى حد ما. فلتحديد هدف مدفعك، كل ما عليك هو سحبه أفقيا على طول الجزء السفلي من الشاشة. ويمكنك رؤية مسار الطلقة بخط منقط ، كما يمكنك أن تكون أكثر تحديدا ودقة باستخدام دليل القوة الموسع. ولإطلاق النار من Squirrely، انقر على الشاشة فقط . لديك كمية محدودة من الذخيرة، لذلك تأكد من استخدامها بحرص.

هذا وتنقسم اللعبة بين ثمانية عوالم مختلفة ، كل منها يحتوي على 10 مراحل. ومن أجل الانتقال إلى المرحلة التالية، سوف تحتاج إلى تصفية المرحلة السابقة لها بالكامل، ويتم ذلك من خلال تحقيق جميع الأهداف. وعلى عكس ألعاب ” باتشينكو ” الأخرى، فبالإضافة إلى تصفية جميع الأهداف، فإن لعبة Flowerpop Adventures لديها حد أدنى من النقاط التي يجب تحقيقها قبل أن تتمكن من المضي قدما.

وعندما تجمع بين كل من الأهداف والحد الأدنى من الدرجات، فسوف تزداد الأمور صعوبة، وقد تكون محبطة في بعض الأحيان. كما يمكن الحصول على ما يصل إلى 3 نجوم في المستوى الواحد، والذي يعتمد على النتيجة النهائية الخاصة بك. وإذا كنت تمتلك 3 نجوم فسوف تتمكن من الوصول إلى مستوى المكافأة .

ولجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، فإن Flowerpop Adventures تمتلك زهرة خاصة يمكنك مزجها مع البلوط السحري لإنشاء تأثيرات سحرية مثيرة. وهذا سيجعل Squirrely يمتلك قوة أكبر بحيث يمكنه الوصول إلى الأهداف بشكل أسهل .

اظهر مهاراتك مع لعبة  Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

اظهر مهاراتك مع لعبة Flowerpop Adventures الجديدة مجانا

 

وبين المستويات، يمكنك أن تلعب على Dream Machine والتي توفر لك الفرصة للفوز بعناصر القوة والتي يمكنك الاحتفاظ بها واستخدامها عند الحاجة، كما يمكنك الحصول على بعض الأزياء اللطيفة.

كما تدعم لعبة Flowerpop Adventures مركز الألعاب بشكل كامل سواء من ناحية قائمة المتصدرين أو الانجازات. وهناك ثلاثة قوائم للمتصدرين يمكنك التنافس عليها وهي: Flowerdust Collected و Dream Machine Items Won و Levels Completed، وكذلك 23 انجازا يمكنك تحقيقها .

لعبة Flowerpop Adventures متاحة للتحميل مجانا من متجر التطبيقات مع وجود بنود يمكن شراؤها من داخل التطبيق.

رابط تحميل لعبة Flowerpop Adventures :