اشهار تطبيقات الايفون والايباد

يُسعدنا أن نعلم متابعينا من المبرمجين و المطورين على تطبيق سبق فون، مدونة آيفوني و حساباتنا على شبكات التواصل الإجتماعي بأننا نوفر خدمة اشهار تطبيقات الايفون والايباد بشكل مباشر، لنكون همزة وصل بين المبرمجين و المستخدمين في الوطن العربي خصوصا، و ذلك لتحقيق انتشار أوسع للتطبيقات القيمة التي تستحق.

كيف نعمل ؟

إذا كنت أحد مبرمجي تطبيقات iOS أو مالكًا للتطبيقات / الألعاب على المتجر و تريد الاستفادة من خدمة اشهار تطبيقات الايفون والايباد التي نقدمها للوصول إلى قاعدة جماهيرية واسعة و تحقيق انتشار قوي لتطبيقك فكل ما عليك فعله هو التواصل مع إدارة التطبيق/الموقع من خلال البريد الرسمي: mobappads@gmail.com برسالة عنوانها: الاستفادة من خدمة اشهار تطبيقات الايفون والايباد، تضم رابط التطبيق من المتجر أو معلومات عنه إن كان قيد المراجعة من آبل، و سنتواصل معك للاتفاق على موعد النشر و باقي التفاصيل.

بعد التأكد من أن التطبيق مفيد لجمهورنا و يرقى للجودة المطلوبة، سيقوم فريق المحررين بالموقع بإعداد مراجعة شاملة عنه و نشره في الموعد المتفق عليه، مع استعمال روابط تحميل مختصرة تمكننا و تمكنكم من متابعة عدد التحميلات و مصادرها، لتوثيق العدد الأدنى من التحميلات المتفق عليه.

خدمات اضافية:

إذا كانت غابتك من اللاشهار هي ظهور التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الأكثر شعبية بمتاجر محلية لبلدان معينة، فيمكننا تحقيق ذلك من خلال مزامنة الاشهار مع شُركائنا “التقنية بلس و سلة التطبيقات” رفقة حملات إعلانية ممولة و مستهدفة على شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى قاعدة جماهيرية ضخمة و عدد كافي من التحميلات للمنافسة ضمن قائمة التطبيقات الأكثر شعبية.

فاصل

أما إذا كانت غايتك الحصول على عدد كبير من التحميلات المستهدفة خلال مجال زمني أوسع فيمكننا تحقيق ذلك لكل الألعاب و أنواع محددة للتطبيقات من خلال عرضها بتدوينات بكلمات مفتاحية مستهدفة تتصدر البحث من محرك Goolge.

فاصل

عملاء وثقوا بنا

فاصل

لمزيد من التفاصيل و الاستفسار حول خدمة اشهار تطبيقات الايفون والايباد التي نقدمها لا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: mobappads@gmail.com

3 تعليقات

  1. طارق خلف
  2. M.n980
  3. Rod

أضف تعليق