استرجع أفضل اللحظات من مخزن الصور للكاميرا الخاصة بك مع تطبيق MyRoll

 

منظم مخزن الصور MyRoll (مجاني) هو تطبيق يقوم بمساعدتك على تنظيم وإيجاد ومشاركة أعظم اللحظات في مخزن الكاميرا الخاصة بك. هذا التطبيق مشابه لتطبيقات مكتبات الصور الأخرى مثل Tidy و Photoful لكن مع التركيز على (أفضل) اللحظات.

هل هناك طريقة أفضل من التقاط الصور أو مقاطع الفيديو لتذكر الأشياء واللحظات؟

إذا كان لديك الكثير من الصور في مخزن الكاميرا، فسيبدو الأمر دائمًا كفوضى كبيرة إذا حاولت الرجوع لمشاهدة جميع ما التقطته. بينما تأتي جميع تطبيقات ألبومات الصور الأخرى مع طرق أكثر أناقة لتنظيم صورك، فإنها لا تساعدك بالضرورة على إيجاد هذه الذكريات الضائعة والتي ربما تكون قد نسيتها مع الوقت. لحسن الحظ، فتطبيق MyRoll هنا لمساعدتك على ذلك.

تطبيق MyRoll هو في الواقع نسخة من Flayvr تم تغيير علامتها التجارية وإعادة بنائها.

واجهة تطبيق MyRoll بسيطة ومنظمة للغاية، وهذا أمر عظيم حيث يركز على صورك كأولوية أساسية.

اللون السماوي الأزرق لتطبيق MyRoll رائع مع اللون الأبيض، وقد نظمت الأشياء بطريقة بديهية ومرتبة.

يحتوي التطبيق على شاشات تقديمية التي تحتاج أن تمر عبرها قبل البدء، على الرغم من ذلك فإن التطبيق مباشر وبسيط.

قبل استخدام MyRoll عليك القيام بالتسجيل أو الدخول باستخدام حسابك الخاص، أو قم فقط بربط حسابك على فيسبوك. الحساب ضروري لمشاركة اللحظات التي تود مشاركتها مع الآخرين، حيث سيتم رفع الصور على السيرفرات الآمنة حيث تكون مهيأة ليشاهدها الآخرون (الذين يملكون الرابط) في أي وقت وفي أي مكان.

وإذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية، فقد تم التوضيح في الوصف التقديمي الخاص بتطبيق MyRoll أنه لا يقوم بنسخ أو تخزين صورك أو فيديوهاتك. هناك أيضًا خيار مشاركة الصور بدون رفعها، حيث تكون مجرد مرفقات.

بمجرد حصول التطبيق على تصريح الوصول إلى مخزن صورك، ستتمكن من مشاهدة صورك كلها التي تم رفعها كـ(لحظات)، وهي -بشكل أساسي- عبارة عن مجموعة من الصور تم التقاطها معًا في يوم واحد. يستخدم التطبيق خورازمية لتحديد (أفضل) لقطات اليوم، بناءً على محتويات الصور، مثل الوجوه والابتسامات. تقدم هذه الصور كعلامات بارزة وسيتم عرضها على أنها الصور القليلة الأولى لهذا التاريخ. يمكنك إذًا أن ترى كم من الصور والفيديوهات التي تم التقاطها.

بالتأكيد فإن تطبيق MyRoll يعد فكرة بارعة وكان يمكن تنفيذه بشكل أفضل. لكنه مجاني ويمكنك تجربته لترى إن كان سيناسبك، وهو متاح للتحميل المجاني على متجر التطبيقات. http://credit-n.ru/offers-zaim/viva-dengi-credit.html

رأي واحد حول “استرجع أفضل اللحظات من مخزن الصور للكاميرا الخاصة بك مع تطبيق MyRoll”

أضف تعليق