онлайн займы на карту

ابل تكشف رسميا عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين

بعد انتظار طويل دام لأشهر عديدة، نصل الآن إلى الوقت الحسم، الوقت الذي انتظرناه بشغف منذ زمن. حيث أن الشركة الأمريكية ابل تكشف رسميا عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين. هذا المؤتمر الذي سنرى فيه العديد من الأحداث المميزة من تحديثات على صعيد البرمجيات و كذلك العتاد.

شعار مؤتمر ابل للمطورين 2018

ابل تكشف رسميا عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين:

ما هو مؤتمر ابل للمطورين :

مؤتمر ابل للمطورين هو مؤتمر تعقده ابل في أحد مدن مقاطعة كاليفورنيا؛ و في المؤتمر القادم سيكون في اليوم الرابع إلى اليوم الثامن من شهر يونيو في مدينة سان خوسيه الأمريكية. و من خلاله سنرى التحديثات الرئيسية الجديدة القادمة في خريف هذه السنة جنبا إلى جنب الإعلان عن أجهزة جديدة ستنظم إلى قائمة الأجهزة الذكية لابل.

ما هي التحديثات الجديدة في هذا المؤتمر:

تعقد ابل هذا المؤتمر عادة للكشف عن تحديثات جديدة بخصوص الأنظمة الأربع، iOS، macOS، tvOS و watchOS، لكن قد يحدث و يتم الكشف عن أجهزة جديدة لم نراها من قبل أو تحديثات لأجهزة سابقة. و من بين ما نتوقع رؤيته في هذا المؤتمر؛ التحديث الرئيسي الجديد iOS 12 بالإضافة إلى watchOS 5 و كذلك macOS 10.14 و أيضا tvOS 12. و تقول التقارير بأن الشركة ستركز على تحسين الأداء و استقرار النظام فضلا عن التغيير في المظهر و إضافة مزايا مبهرة للغاية. لكن، على الرغم من هذا فإننا و بدون أي شك سنرى لمسة ابل السحرية في هذه التحديثات.

تصميم تخيلي لنظام iOS 12

ما هي الأجهزة المتوقع الكشف عنها خلال المؤتمر:

نعتقد و بشدة أننا سنرى تحديثات جديدة للعتاد، و نخص بالذكر iPhone SE الجيل الثاني؛ هذا الجهاز المنسي منذ عامين. يتوقع أن يرى تحديث من حيث التصميم والذي سيكون على الأرجح مشابه للايفون عشرة و يحمل مواصفات تقنية بسيطة بالإضافة إلى توفره على منظومة الحماية ببصمة الوجه Face ID. هذا و يعتقد أيضا بأن ابل ستقوم بتحديث أجهزة الايباد رخيص الثمن و الايباد برو بإضافة لهذه الأخيرة تصميم الايفون عشرة بإزالة كافة الحواف و إضافة منظومة الحماية ببصمة الوجه Face ID.

تصميم تخيلي للايباد برو

و أشارت التقارير مؤخراً إلى نية ابل في الكشف عن تحديث لحواسيب MacBook والتي ستأتي بشاشة 13 إنش مع تحديث للتصميم الخارجي للجهاز بالإضافة إلى العتاد الداخلي.

فاصل

نصل هنا لختام موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن ابل تكشف رسميا عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين ، ماهو النظام أو الجهاز الذي أنت في انتظاره بشدة؟ للمزيد تابع تصنيف أخبار آبل.

إضافة تعليق