ابل تعمل على تطوير لوحة مفاتيح جديدة بأزار غير مألوفة

أظهرت صورة مسربة لبراءة اختراع جديدة لابل لوحة مفاتيح غير مألوفة يبدو بأنها للجيل القادم للوحة المفاتيح الذكية التي قدمتها أول مرة رفقة الايباد برو بشاشة 12.9 إنش.

و تكشف هذه الصورة عن وجود 3 أزرار جديدة في الجيل القادم من لوحة المفاتيح الذكية التي توفرها آبل، و هي أزرار جاءت في مجملها لتسهيل و تسريع الوظائف التي يحتاجها أغلب المستخدمين.

ابل تعمل على تطوير لوحة مفاتيح جديدة بأزار غير مألوفة

كما تلاحظون؛  يظهر أعلى الزاوية اليمنى زر به رمز العدسة؛ حسب ما جاء في التعليقات المرافقة للصورة فإنه سيكون مخصصا للبحث، داخل الآيباد، داخل التطبيقات، البحث على الانترنيت و تشغيل المساعد الصوتي Siri.

أما بالجانب الأيمن لزر المسافة فيظهر زر جديد به عبارة Share و سيسهل هذا الأخير مشاركة أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني، خدمات التخزين السحابي …

و في الجانب الأيسر فقد تمت إضافة زر جديد يؤدي الضغط عليه لعرض كل الوجوه التعبيرية Emoji مما سيساهم في تسريع و تسهيل استخدامها، و قد أتى هذا الزر مع تزايد الاعتماد على هذه الأخيرة في التعبير من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين.

قد يهمك أيضا:   أفضل 10 سماعات لا سلكية للايفون والأندرويد وأسعارها في السعودية

و من المتوقع أن يتم اعتماد هذه الهندسة الجديدة للوحة المفاتيح في الأجيال القادمة من حواسب ماك بوك أيضا بالإضافة إلى لوحة المفاتيح الممغنطة الخاصة بلوحيات الايباد.

ما رأيك في الأزرار الجديدة و هل تتمنى رؤية أزرار أخرى بلوحة المفاتيح تعتقد بأنها ستسهل عليك الكثير من وظائفك؟ شاركنا بتطلعاتك في قسم التعليقات بالأسفل.

المصدر

https://i-phony.com/offers-zaim/webbankir-online-zaim-na-kartu.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد


افضل برنامج تقوية الواي فاي للاندرويد

قد يهمك أيضا:   بالفيديو: اختبار صلابة آيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس

أضف تعليق