ابل تتحرك من أجل مضاعفة عمر بطارية الايفون و ارضاء المستخدمين

جاء في تقرير نشره موقع AppleInsider نقلا عن محلل KGI الشهير و الخبير في شؤون آبل السيد Ming-Chi Kuo بأن التفاحة الأمريكية تملك الكثير من الخطط و التغييرات الجذرية المتعلقة بهاتفها الجديد لهذا العام و الذي أُطلق عليه مجددًا اسم ايفون 8 ما يجعلنا نميل إلى التصديق بأن آبل ستنتقل مباشرة إلى الجيل الجديد iPhone 8 دون المرور بالنسخة المحسنة من الجيل الحالي iPhone 7 S.

ابل تتحرك من أجل مضاعفة عمر بطارية الايفون و ارضاء المستخدمين

بعيدا عن التسميات فإن محلل KGI يحمل في جعبته خبرًا سارا لكل العشاق، فأهم ميزة تعمل آبل على تطويرها و تحسينها في الايفون الجديد هي عمر البطارية و ذلك بكل بساطة من خلال زيادة حجمها و بالتالي سعة التخزين مع تقليل استهلاك الجهاز في نفس الوقت و كل هذا يمنحنا عمر بطارية أطول.

و يعيب مينغ على ابل و صناع التكنولوجيا بشكل عام عدم تطوير التقنيات أو المواد الخام المستخدمة في البطاريات بشكل موازي للتطورات التي عرفتها باقي القطع في مختلف الأجهزة، مِؤكدًا بأن آبل ستستفيد من هذه النقطة الأخيرة لصالحها، فتطوير باقي القطع و خصوصا اللوحة الأم يجعلها قادرة على تقليص حجمها و بالتالي توفير المزيد من المساحة و استغلالها في تدعيم أجهزتها ببطارية أكبر بكل بساطة.

قد يهمك أيضا:   أفضل 10 سماعات لا سلكية للايفون والأندرويد وأسعارها في السعودية

و بحسب ما جاء في الصورة المرافقة للتقرير فإن البطارية الجديدة للايفون ستكون على شكل حرف L.

ابل تتحرك من أجل مضاعفة عمر بطارية الايفون و ارضاء المستخدمين

هذا من جهة و من جهة أخرى فقد تقرر رسميا بأن النسخة الأكبر من الايفون الجديد بشاشة 5.5 إنش ستكون مزودة بشاشات OLED و هي أقل استهلاكا للطاقة مقارنة بشاشات TFT-LCD في الجيل الحالي و هذا سيساهم بدوره في مضاعفة عمر البطارية.

ما رأيك بما جاء في هذا التقرير و هل تعتقد أن هذه الحلول التقنية كافية لارضاء المستخدمين ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

المصدر

https://i-phony.com/offers-zaim/greenmoney-online-zaymi-za-20-minut.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


طريقة فرمتة الايفون


طريقة فرمتة الايفون مع أو بدون كمبيوتر أو عن بعد وحذف البيانات نهائيا وإعادته لوضع المصنع

أضف تعليق