إنقطاعات في مخزون الجيل الأول من Apple Watch، اقتراب وصول الجيل الجديد؟

كشف موقع 9to5Mac عن مؤشر جديد يدعم فكرة الوصول الوشيك لساعة Apple Watch 2، حيث أنه عند القيام بمحاولة شراء ساعة على موقع آبل نلاحظ أن العديد من نسخ الساعة و الأساور معلمة (عند الشراء) على أنها ” خارج المخزون ” Sold Out ولا يمكن إضافتها إلى سلة المشتريات الرقمية.

إنقطاعات في مخزون الجيل الأول من Apple Watch، اقتراب وصول الجيل الجديد؟

وهذا قد يعني بأن شركة آبل لم توفر مخزونا إضافيا بسبب اقتراب إصدار ساعة Apple Watch 2، فمثلا لا يمكن شراء ساعة Apple Watch كلاسيكية 42 مم، سواء كانت باللون الأسود أو الرمادي، ولا حتى  Apple Watch من موديل Hermes، إلى جانب أن العديد من الأساور غير متوفرة كذلك للشراء، من بينها بعض الإصدارات الرياضية.

ولن يكون أمرا ذا فائدة إعادة ملأ مخزون الجيل الأول من ساعة آبل ووتش مع اقتراب إطلاق الجيل الثاني، لأن الناس المهتمين بالساعة سيكون لهم توجه كبير نحو الإصدار الجديد، وذلك يعني وجود احتمال خطر بقاء الكثير من ساعات آبل ووتش القديمة غير مباعة، بل ستفضل الشركة العمل على تسويق أكبر قدر من المخزون الحالي.

ويدعم هذا الأمر فكرة الإطلاق الوشيك لساعة Apple Watch 2، التي يمكن أن تظهر شهر سبتمبر القادم إلى جانب هاتف آيفون 7، والتي ستكون بالخصوص أكثر قوة ويمكن أن تدعم شريحة اتصال وزجاج أكثر نحافة، ما يسمح بجعلها أقل سمكا أو ربح مساحة إضافية لإدراج بطارية أكبر.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الجيل الجديد من ساعة آبل ووتش سيدعم شريحة نظام تحديد المواقع العالمي GPS وسيزود بمعالج أقوى، كما يمكن أن تقوم آبل بإطلاق نسخة محسنة من الجيل الأول.

Add Comment