онлайн займы на карту

إصدار لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS قريباً

أكدت الشركة اليابانية العملاقة ” Capcom” أنها تعمل حالياً على إصدار لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام الـ iOS وسيتم الإعلان عنها قريباً ،  علما أنه قد تم إنتاج أول إصدار للعبة عام 2009 لأجهزة PSP.

إصدار لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS قريباً

إصدار لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS قريباً

ومن أهم مميزات لعبة Monster Hunter Freedom Unite المنتظرة خاصية تعدد المستخدمين ( أو ما يعرف بـ multiplayer) ، بحيث يستطيع المستخدمون تشكيل عدة فرق لاصطياد الحيوانات المتوحشة . و بالطبع من المتوقع أن تحصل اللعبة على شعبية كبيرة جداً وسط المستخدمين بعد توفرها على متجر التطبيقات .

و يتم العمل الآن على تهيئة لعبة Monster Hunter Freedom Unite لهواتف iPhone وأجهزة iPad حتى يسهل اللعب عن طريق استخدام الشاشة ، بالإضافة إلى ذراع التحكم الخاص بالهاتف . و يمكنك من خلالها إنشاء فريق عبر شبكة الإنترنت ( يتكون من 3 مستخدمين كحد أقصى ) لاصطياد الوحوش كما ذكرنا .

كما تم إضافة بعض الخصائص الجديدة الخاصة بنظام الـ iOS فقط ، مثل دعم شاشات Retina واختيار الكاميرا و تعدد مهام المستخدمين من نفس الفريق ، و المزيد من الخصائص التي يتم العمل على تطويرها لنظام  Apple .

ومما جاء في إعلان الشركة عن اللعبة :

في الإصدار الجديد يجب على المستخدمين من نفس الفريق التعاون حتى يصبح بإمكانهم اصطياد الحيوانات المتوحشة والاستمرار في اللعب و اصطياد المزيد من الوحوش.

وسيحصل اللاعبين على مكافئات كلما زاد مستوى القتال ، و كلما زادت قدرتهم وخبرتهم و ذلك لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد و البحث عن الصيادين ذوي الخبرة في اللعبة من خلال الإنترنت بالطبع ، و تشكيل فريق ذو قدرة كبير في اللعبة.

وقد قامت شركة Capcom منذ شهر بطرح لعبة Monster Hunter Portable 2nd G لنظام iOS من خلال متجر التطبيقات باليابان فقط ، و بالطبع هذه اللعبة باللغة اليابانية حاليا ، أما إصدار نسخة اللغة الإنجليزية فمن المنتظر أن يصل إلى جميع الدول من خلال متجر تطبيقات Apple قريبا .

وسيتم عرض لعبة Monster Hunter Freedom Unite لأول مرة لنظام الـ iOS خلال عرض E3الأسبوع القادم بمدينة Los Angeles .

و في انتظار ذلك ، نقترح عليكم تجريب لعبة DRAGON QUEST VIII التي تنتمي إلى نفس فئة لعبةMonster Hunter Freedom Unit ، و التي تم طرحها منذ أيام فقط في متجر الآب ستور .

رابط تحميل لعبة DRAGON QUEST VIII :