онлайн займы на карту

إصدار لعبة Civilization Revolution 2 لنظام iOS

كما وعدت شركة 2K Games فقد قامت بإصدار لعبة Sid Meier’s Civilization Revolution 2 للهواتف الذكية العاملة بنظام iOS و التي كان المستخدمون ينتظرونها منذ عام 2008 بعد إصدارها لأجهزة الكمبيوتر . لعبة Civilization Revolution 2 هي إحدى الألعاب الإستراتيجية الشيقة ذات الشعبية الكبيرة و هي الآن متاحة على متجر التطبيقات لهواتف iPhone وأجهزة iPad.

إصدار لعبة Civilization Revolution 2 لنظام iOS

إصدار لعبة Civilization Revolution 2 لنظام iOS

في الإصدار الجديد من لعبة Civilization Revolution 2 تم إضافة وحدات جديدة و مباني جديدة بتصميم ثلاثي الأبعاد. كما تم إضافة أحداث و معارك تاريخية جديدة تظهر في هيئة فيديو يحكي قصة اللعبة. و مما جاء في وصف لعبة Civilization Revolution 2 :

تم إصدار الجزء الجديد و المتمم للجزء السابق من لعبة Civilization Revolution  للهواتف الذكية. وفي الجزء الجديد يتنافس اللاعبون لبناء إمبراطورية عظيمة تستطيع التغلب على الإمبراطوريات الأخرى و تنتصر في النهاية .

الإصدار الجديد هو الأخير و المتاح حتى الآن من إصدارات Civilization. اللعبة الجديدة حصلت على تصميم جذاب ثلاثي الأبعاد يجذب محبي الألعاب الإستراتيجية. كما تم إضافة المزيد من تفاصيل المعارك و الخطط الإستراتيجية أكثر من السابق .

و في لعبة Civilization Revolution 2 تم إضافة 16 شخصية قيادية ذات شعبية كبيرة من الإصدار الأول بالإضافة إلى شخصيات جديدة تم إضافتها لأول مرة منها Abraham Lincoln ، Gandhi ، Napoleon، Churchill و Kennedy.

 

كما تم إنشاء أزرار التحكم بشكل يسهل على مستخدمي الهواتف التحكم في لعبة Civilization Revolution 2 و خصوصا بمستخدمي هواتف iPhone و أجهزة iPad.

خصائص لعبة Civilization Revolution 2 :

  • وحدات قتالية جديدة لزيادة قوة الجيش ، منها حاملات طائرات و قوات خاصة و طائرات حربية .
  • تكنولوجيا جديدة تساعدك في القضاء على الأعداء وزيادة قوة الجيش مثل الليزر و أدوية متقدمة و تكنولوجيا المعلومات .
  • مباني جديدة تستطيع بنائها لزيادة حجم و قوة الإمبراطورية ، مثل محطات للطاقة النووية .
  • تصميمات ثلاثية الأبعاد تعمل بشكل رائع على نظام iOS و تستغل قوة كارت رسوميات الأجهزة لتظهر بشكل رائع .
  • عرض معارك و أحداث تاريخية في فيديو قصة اللعبة Scenario Mode.
إصدار لعبة Civilization Revolution 2 لنظام iOS

إصدار لعبة Civilization Revolution 2 لنظام iOS

لعبة Civilization Revolution 2 متوافقة مع هواتف iPhone 4s وما بعده و الجيل الخامس من iPod touch وجهاز iPad 2 وما بعده التي تعمل بنظام تشغيل iOS 7 وما بعده .

رابط التحميل :