онлайн займы на карту

إصدار ساعة iWatch شهر سبتمبر القادم – تقرير

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من الشائعات بخصوص ساعة iWatch الجديدة التابعة لشركة Apple. واليوم ظهر تقرير جديد من المصدر الكوري Naver يؤكد وبشدة أن شركة LG ستكون هي الشركة الوحيدة المصنعة للشاشات الخاصة بساعات iWatch التابعة لشركة Apple. وكما قيل فإن شركة Apple قد توصلت إلى أن شاشة الساعات الخاصة بشركة LG ستكون هي المناسبة لساعة iWatch الجديدة من حيث الحجم والإضاءة واستهلاك طاقة البطارية.

إصدار ساعة iWatch شهر سبتمبر القادم – تقرير

إصدار ساعة iWatch شهر سبتمبر القادم – تقرير

وكما ادعى هذا التقرير فإن شركة LG ستعمل على تصنيع حجمين من الشاشات وهما 1.3 بوصة و 1.5 بوصة لساعات iWatch المتوقع صدورها رسمياً في شهر سبتمبر المقبل من هذا العام. ومن المتوقع أن يبدأ تصنيع أعداد كبيرة جداً من هذه الشاشات بحلول شهر يوليو القادم حتى يصبح لدى شركة Apple الوقت الكافي لإنتاج الساعة قبل موعد الإعلان عنها.

كما انه من المتوقع أن تصدر ساعة iWatch مزودة بالعديد من الحساسات sensors لتتبع معدل ضغط الدم وضربات القلب والعديد من التقارير المرتبطة بالحالة الصحية للمستخدم. سيتم عرض هذه التقارير باستخدام نظام التشغيل الجديد iOS 8 المتوقع إطلاقه أيضاً هذا العام عن طريق تطبيق Healthbook app والذي سيتم الإعلان عنه وعن إمكانياته خلال فعاليات مؤتمر WWDC في شهر يونيو من هذا العام.

كما جاء في تقرير Ming Chi Kuo المختص بتحليل أخبار وشائعات شركة Apple الأسبوع الماضي أن ساعة iWatch ستدعم تقنية NFC وستكون بحجم نحيف جداً لم يسبق له مثيل في الساعات الأخرى وبتصميم عصري أنيق. كما ان الساعة سيتم تصنيعها من المعدن السائل وستدعم تقنية شحن البطارية لاسلكياً.

أما بالنسبة للبطارية فإن شركة Apple تعمل على تطويرها بأقصى طاقتها لمنافسة الساعات الذكية الأخرى للشركات المنافسة. فكما جاء في تقرير Ming Chi Kuo أن البطارية ستعمل بقدرة 200 أو 250mAh والتي تجعل الساعة تعمل لمدة يوم كامل دون أي مشكلة وذلك على عكس ما كانت تأمل شركة Apple بإصدار بطارية تجعل الساعة تعمل لمدة 3 أو 4 أيام متواصلة. وعلى الرغم من ذلك فإن عمل الساعة لمدة يوم كامل هو شيء جيد ولا يتوفر في بعض الساعات الذكية للشركات المنافسة.

ولكن ما يثير الدهشة في تقرير Ming Chi Kuo هو ثمن الساعة. فمن المعروف أن منتجات شركة Apple تصدر بأسعار مرتفعة قليلاً ولكن ما جاء في التقرير يشير إلى أن ثمنها سيصل إلى آلاف الدولارات وهذا أمر مشكوك بصحته. كما أوضح التقرير أن شركة Apple ستقوم بإصدار نسخة رخيصة من الساعة بإمكانيات أقل.
والأمر المشترك في جميع التقارير هو إصدار الساعة في شهر سبتمبر القادم وتعمل شركة Apple على بيع ما يقرب من 9 مليون ساعة بنهاية هذا العام.