إحمي هاتفك الأندرويد بأفضل خمس تطبيقات

– 1-تطبيق  Avast Mobile Security 

AMS2-sm-Android

 برنامج مجاني 100% ، يساعد في فحص الجهاز بسرعة للتأكد من عدم وجود فيروسات أو برامج تجسس أو ملفات تورجان، يمتلك البرنامج العديد من المميزات مثل فحص الملفات الجديدة ، وتنقيح المكالمات والرسائل النصية، وفحص المواقع الإلكترونية والملفات التي يتم تحميلها من الإنترنت.

 –2تطبيق  Lookout Security 

 

 Lookout-Security-Antivirus-for-Android-Updated-with-Google-Chrome-Support

  يقدم برنامج خدمة الحماية من الفيروسات ، بالإضافة الى حماية المستخدمين من السرقة او فقدان الهاتف او الحاسب اللوحي ذلك عبر تحديد مكان الجهاز على خرائط.

و يعد من أفضل برامج الحماية المتاحة للهواتف الذكية طبقاً لتصويت المستعملين، متوفر بنسخة مجانية وأخرى بمقابل.

 – 3– تطبيقAVG Antivirus Security

 

 AVG-Antivirus-Security-Free-for-Android

عملاق أخر في مجال الحماية ,  ، متوفر بنسخة مجانية وأخرى بمقابل , و يقدم تجربة فريدة من حماية الجهاز من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة , و يعد من أكثر التطبيقات تحميلا حول العالم بلغ أكثر من 70 مليون تحميل و من مميزات هذا التطبيق هو حمايته للهاتف أثناء التصفح على الشبكة العنكبوتية .

 

4-تطبيق Kaspersky Mobile Security 

 

 nhanh_tay_so_huu_ban_quyen_kaspersky_internet_security_for_android_0

واحد من أشهر برامج الحماية على الحواسيب الشخصية، متوفر حالياً للهواتف الذكية , والبرنامج غني عن التعريف بفضل ختبراته المعروفة والذي يتحقق بشكل دائم في قضايا الفيروسات وما يتعلق بها , و هو تطبيق في نسخته الأولى مجاني و هناك نسخة أخري متطورة بمقابل مالي.

 

 -5– تطبيقNorton Security Antivirus

 

 norton_mobile_security

من أشهر مضادات الفيروسات في العالم , الآن وصل الى منصة الأندرويد بعد أن كان متوفر للويندوز, حيث يقوم التطبيق بحماية الاجهزة من السرقة او الفقدان بالإضافة إلى مهمته الرئيسة وهي الفيروسات كما يقوم التطبيق بعملية مسح او بحث في التطبيقات الجديدة التي يتم تثبيته ,  ويتوفر برنامج نروتون بنسختين مجانية ومدفوعة بسعر 29 دولار تقريبًا

http://credit-n.ru/zaymi-na-kartu-blog-single.html

أضف تعليق