أنباء عن صدور جيلبريك جديد في القريب العاجل

تناقلت العديد من المواقع التقنية العالمية على رأسها موقع iDownloadBlog أنباء تفيد باقتراب موعد صدور أداة جيلبريك جديدة لأجهزة iOS، و حسب ما جاء فيها فإن أداة الجيلبريك الجديدة ستكون أول أداة جيلبريك للعامة بعد iOS 10.

في هذه التغطية المستمرة من آيفوني سنمدكم بكل ما تحتاجون معرفته عن أداة الجيلبريك المنتظرة و المستجدات المتعلقة بها.

أنباء عن صدور جيلبريك iOS 10.1

  •  أداة الجيلبريك الجديدة مطورة من طرف الهكر الإيطالي Luca Todesco و الذي يبدو بأنه قد حسم أمره أخيرا بالتوجه إلى العامة و إصدار أدوات جيلبريك كاملة بدل الإحتفاظ بالجيلبريك لنفسه فقط و بيع الثغرات الأمنية لآبل، و هذا بعد ما نشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر يؤكد فيها عمله على أداة جيلبريك آي أو اس 10 بواجهة استخدام مناسبة لعامة المستخدمين.

  • أداة الجيلبريك التي يعمل عليها الهكر الإيطالي مناسبة لإصدار iOS 10.1.1 فقط.
  • بعد التغريدة السابقة و إلى الآن يبدو بأن هذا الهكر قد نجح في تخطي أغلب المعيقات و قطع شوطا كبيرا في تطوير الأداة كما يظهر في هذه التغريدة:

  • إذا كنت من مستخدمي الجيلبريك على إصدار أقدم فعليك التريث و عدم المغامرة بالترقية إلى غاية صدور أداة الجيلبريك الجديدة بشكل رسمي، المصادقة عليها و تصحيح الأخطاء.
  • إذا كنت على إصدار أحدث من iOS 10.1.1 و ترغب في الاستفادة من الجيلبريك فعليك العودة إلى هذا الإصدار قبل أن تغلق آبل نافذة العودة، فهذا يزيد من حظوظك في الحصول على الجيلبريك في أقرب فرصة.

3 تعليقات

  1. غير معروف
  2. abdalrhman

أضف تعليق