أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع [6]

على الرغم من أن إصدار iOS 11 حمل بين ثناياه مجموعة هائلة من التحسينات و الإضافات المميزة المنسوخة من أفضل أدوات السيديا، إلا أن الأدوات المصنوعة بأيدي مجتمع الجيلبريك لا تزال تحمل ذلك البريق؛ و هذا يتجلى من خلال الأعمال الجديدة و المتكررة لتقديم أفضل الخدمات لمالكي أجهزة الـ iOS؛ الايفون، الايبود تتش و الايباد. و في هذه التدوينة الأسبوعية سنقوم بمشاركتكم بأفضل أدوات السيديا تكون مختارة بعناية و تكون بشكل مجاني ليتسنى لمتابعينا من الحصول عليها و تثبيتها على أجهزتهم.

شعار متجر السيديا على الايفون

إن كنت تملك جهاز ايفون، ايبود تتش أو ايباد يعمل بنظام iOS 10 أو أدنى و عليه الجيلبريك فأنت إنسان محظوظ و حاول أن لا تتخلى على هذا الجيلبريك لكي لا تخسر المزايا التي يقدمها وذلك من خلال الأدوات التي نقوم بنشرها بشكل متواصل.

أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع:

1- أداة Fake Call History

واجهة أداة Fake Call History

توفر لك هذه الأداة إمكانية التلاعب في تاريخ المكالمات الصادرة و الواردة؛ وذلك من خلال إمكانية إضافة أرقام و أسماء وهمية على أساس أنك قمت بالاتصال بها أو هي من اتصلت بك. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

2- أداة IconKeyb10:

واجهة استخدام أداة IconKeyb10

تعريف الايموجي لا يقتصر فقط على الوجوه التعبيرية التي دائما ما نستخدمها في محادثاتنا، بل تشمل حتى الارقام و الرموز التعبيرية، فإن كنت من الذين يملكون فرط في استخدامهم فهذه الاداة حتماً ستنال إعجابك. حيث ستقوم بتغيير إمكانية إظهار الارقام بشكلها العادي واستبدالها بأرقام الإيموجي؛ تماما كما تظهر الصورة. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

3- أداة WakeTunes:

أداة السيديا WakeTunes

أداة في مظهرها الأول تبدو بسيطة لكن عملها مفيد للغاية، فإن كنت من المستخدمين الذين لا يمكنهم الجلوس بدون الاستماع للصوتيات فهذه الاداة ستقوم بإضاءة شاشة جهازك لوهلة عند إنتهاء صوتية و الإنتقال لأخرى، ومنه يتسنى لك التعامل مع الجهاز إما بتغييرها أو بإعادة الصوتية السابقة أو حتى إيقاف التشغيل أو أبسط شيء مشاهدة عنوان الصوتية. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

4- أداة PauseOnMute:

واجهة أداة السيديا PauseOnMute

قد تكون تستمع لصوتيتك المفضلة و يأتي شخص ما يناديك أو يتحدث إليك ستقوم عندها بكل تأكيد من كتم الصوت، لكن بعد إعادة الجهاز للوضع العادي تجد أن صوتيتك انتهت وانتقلت لأخرى، ولن تستطيع الرجوع إلى النقطة التي توقفت عندها خاصة إن كانت الصوتية طولية المدة. ومن هنا أتى دور أداة  PauseOnMute التي تقوم بإيقاف الصوتية بشكل مؤقت فور قيامك بإسكات جهازك و ستعيد تشغيل الصوتية فور إرجاع الجهاز للوضع العادي. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

5- أداة NoMessageButtons:

واجهة إعدادات أداة NoMessageButtons

هل تستخدم تطبيق الاي مسج للتواصل مع الأهل و الاحباب؟ هل تستخدم كافة الخيارات المقدمة في تطبيق التواصل الخاص بشركة ابل؟ إن كنت لا تستخدم كل مزايا التطبيق فيمكنك الاستغناء عن بعضها من خلال إزالتها باستخدام أداة NoMessageButtons؛ يمكنك إزالة زر الخاص بإرسال الصور و الفيديوهات، زر إرسال الرسائل الصوتية..إلخ. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

6- أداة Fuzzy:

واجهة أداة السيديا Fuzzy

يتميز نظام iOS بتصميمه الرائع، لكن الجيلبريك يضيف له لمسة أكثر روعة و ذلك من خلال السماح للمستخدم بالتعديل على الواجهة لشاشة القفل و الشاشة الرئيسية. ومع  أداة Fuzzy ستتمكن من تغيير دقة ضبابية شاشة القفل عند وصول أي إشعار. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

7- أداة SwitcherCC:

واجهة أداة السيديا SwitcherCC

مع أداة SwitcherCC سيكون بإمكانك جمع مركز التحكم بالإضافة إلى مركز تعدد المهام، مثل الميزة و الخدمة التي قدمتها أداة Auxo في الزمن الماضي. هذه الطريقة لما لها من أهمية بالغة قامت شركة ابل بتضمينها في إصدار iOS 11 على أجهزة الايباد. بعد تثبيتك للأداة ستتمكن من الوصول إليها عبر الضغط مرتين على زر الرئيسية أو السحب من الاسفل للأعلى. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني على أجهزة الايفون غير أنها لا تدعم أجهزة الايباد في الوقت الحالي.

فاصل

هنا نصل لختام تجميعة أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع بجزئها السادس، للمزيد يمكنكم متابعة قسم أدوات و برامج السيديا. شاركنا الأداة التي نالت إعجابك في قسم التعليقات.

إضافة تعليق